الثلاثاء 11 صفر / 29 سبتمبر 2020
09:21 م بتوقيت الدوحة

وزارة التجارة والصناعة:

استمرار إيقاف أنشطة المساج في الصالونات والمحلات المخصصة والخدمات المنزلية حتى إشعار آخر

الدوحة - العرب

الجمعة، 14 أغسطس 2020
. - وزارة التجارة والصناعة
. - وزارة التجارة والصناعة
أعلنت وزارة التجارة والصناعة عن استمرار إيقاف أنشطة المساج في الصالونات ومحلات المساج وخدمات الحمام المغربي والخدمات المنزلية لهذه الأنشطة حتى اشعار آخر.

ودعت الوزارة عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي الجميع إلى الالتزام بالقرارات والتعاميم الصادرة، تفادياً للمساءلة والإجراءات القانونية المتبعة.

وقالت: "ننوه بسريان القرار رقم (4) لسنة 2020 بشأن إيقاف أنشطة المساج في الصالونات ومحلات المساج وخدمات الحمام المغربي والخدمات المنزلية لهذه الأنشطة، وذلك حتى اشعار آخر.. وندعو الجميع إلى الالتزام بالقرارات والتعاميم الصادرة، تفادياً للمساءلة والإجراءات القانونية المتبعة".

من جانبها أكدت وزارة الصحة العامة أن المجتمع القطري أظهر تعاونا كبيرا وتخلى عن جزء كبير من أسلوب الحياة اليومية الاعتيادية طوال فترة مواجهة فيروس كورونا المستجد /كوفيد-19/ وقد ساعد ذلك في السيطرة على انتشار الفيروس بين أفراد المجتمع.
وشددت الوزارة ، في مؤتمر صحفي عقد مساءأمس حول آخر المستجدات والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها دولة قطر لمواجهة هذا الوباء، على ضرورة الاستمرار في تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية وأن يتحلى أفراد المجتمع بروح المسؤولية حتى لا يعود فيروس /كوفيد-19/ على شكل موجة ثانية كما حدث في بعض الدول.
وأعربت الوزارة عن ثقتها في الالتزام التام من جميع أفراد المجتمع بالإجراءات الوقائية كافة لحماية الأفراد والأسر والمجتمع ككل، لافتة إلى أن تعاون جميع أفراد المجتمع أصبح ضروريا لتجنب عودة المرض في صورة موجة ثانية.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.