الخميس 06 صفر / 24 سبتمبر 2020
11:33 ص بتوقيت الدوحة

باريس سان جرمان يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال اوروبا بريمونتادا تاريخية

باريس- قنا

الخميس، 13 أغسطس 2020
باريس سان جرمان يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال اوروبا بريمونتادا تاريخية
باريس سان جرمان يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال اوروبا بريمونتادا تاريخية
تأهل فريق باريس سان جرمان الفرنسي إلى نصف نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم بعدما قلب تأخره بهدف إلى فوز قاتل في الثواني الاخيرة بهدفين مقابل هدف على فريق أتالانتا الإيطالي في المباراة التي اقيمت بينهما أمس في الدور ربع النهائي.
وكان أتالانتا في طريقه لتأهل أول في تاريخه إلى نصف النهائي، ليتابع مشواره الرائع محليا وقاريا هذا الموسم، لكن بطل فرنسا قلب الطاولة وفاز عليه بهدفين خاطفين.
تقدم أتالانتا اولا في الشوط الأول من المباراة بهدف سجله ماريو بازاليتش في الدقيقة 27 .وجاء الهدف اثر اختراق رائع من الكولومبي دوفان زاباتا نجم أتالانتا لدفاع الفريق الفرنسي والذي مرر الكرة إلى زميله ماريو بازاليتش الذي قابل الكرة بتسديدة رائعة في اتجاه الزاوية العليا على يمين الحارس نافاس الذي لم يستطع الوصول للكرة لتستقر في الشباك.
وبعد محاولات كثيرة على مرمى الفريق الايطالي وضياع اكثر من فرصة محققة أسفر ضغط سان جرمان في الدقائق الأخيرة من المباراة عن هدف التعادل في الدقيقة 90 اثر تمريرة عالية من الناحية اليمنى وصلت منها الكرة إلى نيمار في الناحية اليسرى ليلعبها عرضية زاحفة قابلها ماركوس كوريا بتسديدة مباشرة من أمام المرمى لتعانق الكرة الشباك.
واستغل سان جرمان حالة الارتباك في صفوف أتالانتا بعد هدف التعادل وأجهز عليه بهدف الفوز القاتل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع اثر هجمة منظمة مرر منها مبابي الكرة إلى البديل تشوبو موتينج ليضعها الأخير في المرمى دون عناء منهيا اللقاء لصالح الفريق الفرنسي.
ويلتقي سان جرمان في المربع الذهبي للبطولة مع الفائز من مباراة اليوم الخميس بين أتلتيكو مدريد الإسباني ولايبزج الألماني في الدور ربع النهائي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.