الثلاثاء 11 صفر / 29 سبتمبر 2020
08:17 م بتوقيت الدوحة

"الأندلس الابتدائية" تنظم احتفالية بعيد الأضحى عن بعد

الدوحة- العرب

السبت، 08 أغسطس 2020
"الأندلس الابتدائية" تنظم احتفالية بعيد الأضحى عن بعد
"الأندلس الابتدائية" تنظم احتفالية بعيد الأضحى عن بعد
نظمت مدرسة الأندلس الابتدائية الخاصة للبنين احتفالية بعيد الأضحى المبارك تحت عنوان (عيدنا عيدين) في إطار خطتها الرامية لاستمرار التواصل الفعال مع الطلاب خلال الإجازة الصيفية عبر العديد من الأنشطة التعليمية والترفيهية.
وشارك أكثر من 90 طالب من مختلف المراحل "أون لاين" عبر برنامج "الزووم " في المسابقات الثقافية والألغاز التي أقيمت ضمن فقرات الاحتفالية ، كما تخلل الفعالية فقرات لمسرح العرائس التي شهدت تفاعلا كبيرا من قبل الطلاب ، واختتمت الفعالية بإجراء سحب على عدد من الجوائز و تواصلت إدارة المدرسة مع الطلاب الفائزين لاستلام جوائزهم  .
 وأوضح السيد / محمد موفق لطفي مدير المدرسة أن إدارة المدرسة حريصة على التواصل المستمر مع الطلاب خلال فترة الانقطاع عن المدرسة خاصة في ظل عدم قدرة الطلاب على  حضور الانشطة ميدانيًا داخل المدرسة بسبب جائحة كورونا ، مؤكدًا حرص المدرسة على إتمام الفعاليات (عن بعد)  عبر برامج التواصل المختلفة.
وأشار إلى أن المدرسة نظمت خلال الإجازة الصيفية عددًا من الأنشطة التربوية  والتعليمية والترفيهية منها " النادي الصيفي ، حلقات القرآن الكريم ، فعالية المبرمج الصغير ، الحساب الذهني ، اكتشف موهبتك " بهدف الاستمرار في تأدية رسالتها التربوية والتعليمية ، مضيفا أنه تم  تنظيم عدد المحاضرات والفعاليات التربوية مثل :" اعرف نبيك – كوني عائشة " وغيرها .
وأكد لطفي أن المدرسة حريصة على تنفيذ خطتها التعليمية الشاملة التي تهدف إلى تنمية الطلاب معرفيًا ومهاريًا ووجدانيًا ، اتساقا مع رؤيتها ورسالتها التعليمية المتوافقة مع رؤية قطر الوطنية 2030 والتي تهدف إلى بناء الانسان القطري باعتباره هدف التنمية وغايتها.










التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.