الخميس 06 صفر / 24 سبتمبر 2020
11:27 ص بتوقيت الدوحة

الوكرة يخطف العربي بهدفين.. والريان يواصل مطاردته للدحيل

الدوحة - قنا

الخميس، 06 أغسطس 2020
الوكرة يقلب تأخره أمام العربي بهدف نظيف إلى فوز بهدفين
الوكرة يقلب تأخره أمام العربي بهدف نظيف إلى فوز بهدفين
قلب الوكرة تأخره أمام العربي بهدف نظيف إلى فوز بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن الجولة العشرين من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB).

سجل أهداف المباراة حمدي الحرباوي في الدقيقة 18 (من ضربة جزاء) للعربي، فيما سجل هدفي الوكرة كريستيان بريتو في الدقية 71 (من ضربة جزاء)، وعمر علي في الدقيقة 75.

وأكمل العربي المباراة بعشرة لاعبين بعد أن تلقى المدافع خليفة سعد خلف المالكي البطاقة الحمراء في وقت مبكر بالدقيقة 14.

وبهذه النتيجة حصد الوكرة 3 نقاط هامة رفعت رصيده للنقطة 24 في المركز السابع جمعها من 6 انتصارات و6 تعادلات ومني بـ8 هزائم في الدوري، فيما تجمد رصيد العربي عند 25 نقطة في المركز الخامس جمعها من 6 انتصارات و7 تعادلات ومني اليوم بالخسارة السابعة في الدوري.

على جانب آخر واصل فريق الريان مطاردته للدحيل متصدر الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB)، بتغلبه على السيلية بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد الجنوب في افتتاح الجولة العشرين للمسابقة.

سجل هدف المباراة الوحيد، ياسين براهيمي في الدقيقة 8 للريان.

وبهذه النتيجة حصد الريان 3 نقاط هامة رفعت رصيده إلى 45 نقطة جمعها من 13 انتصارا و6 تعادلات ومني بخسارة وحيدة، قبل ثلاث جولات من نهاية الدوري والذي تشتد المنافسة فيه على اللقب مثلما تتصارع بعض الفرق على النجاة من الخطر.

وبهذا الفوز عزز الريان تواجده في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن الدحيل المتصدر والذي يواجه السد بعد غد /السبت/، في حين تجمد رصيد السيلية عند 25 نقطة في المركز السادس ومني اليوم بالهزيمة التاسعة في الدوري بعد 7 انتصارات و4 تعادلات.


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.