الثلاثاء 14 ذو الحجة / 04 أغسطس 2020
04:54 م بتوقيت الدوحة

"القطرية" تعلن عن اتفاقية تمكن العملاء من شراء ساعات الطيران مسبقا بسعر ثابت

العرب- متابعات

الثلاثاء، 14 يوليو 2020
"القطرية" تعلن عن اتفاقية تمكن العملاء من شراء ساعات الطيران مسبقا بسعر ثابت
"القطرية" تعلن عن اتفاقية تمكن العملاء من شراء ساعات الطيران مسبقا بسعر ثابت
أعلنت الخطوط الجوية القطريّة لطائرات رجال الأعمال الإعلان عن إطلاق الاتفاقية الماسيّة الجديدة والحصرية، والتي تمكّن العملاء من شراء ساعات الطيران مسبقاً بسعر ثابت، للسفر على مجموعة متنوعة من الطائرات الخاصة ذات المدى الطويل والمدى الطويل جداً.

وتم تصميم الاتفاقية الماسيّة الجديدة خصيصاً لتلبية مختلف احتياجات العملاء ومتطلباتهم، وتقدّيم تجربة سفر فريدة واستثنائية لهم.

وستساهم الاتفاقية الماسيّة في ضمان تقديم خدمات لا تُضاهى للعملاء على متن أسطول الطائرات الخاصة التابع للقطرية لطائرات رجال الأعمال. وللانضمام للبرنامج، يمكن للعملاء شراء 50 ساعة طيران كحد أدنى، دون الحاجة لدفع أي رسوم اشتراك. ويغطي ذلك السعر الثابت لكل ساعة طيران، بالإضافة إلى فترة سير الطائرة على مدرج المطار.

وتأتي الاتفاقية الماسيّة الجديدة من أجل توفير تجربة سلسة ومريحة ومرنة للمسافرين على الطائرات الخاصة، إذ انه ليس هناك حدّ أدنى لاستخدام ساعات السفر سنوياً ، أو حدّ أقصى لعدد ساعات السفر التي يُسمح بترحيلها. كما سيحظى عملاء القطرية لطائرات رجال الأعمال بإمكانية ضمان توافر الحجوزات المقدمة خلال 72 ساعة فقط من موعد الرحلة.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "تقدم القطرية لطائرات رجال الأعمال التابعة لمجموعة الخطوط الجوية القطرية تجربة سفر استثنائية لمسافريها. ومع الاتفاقية الماسية، أصبح بإمكاننا إتاحة المزيد من المرونة وخيارات السفر المخصصة للمسافرين مع القطرية لطائرات رجال الأعمال، والذين سيحظون أيضاً بالفرصة لتجربة أفضل الخدمات وأكثرها جودةً وسلامةً على متن رحلاتنا".

وقال السيّد مارك هاردمان، نائب الرئيس التنفيذي بالإنابة للقطرية لطائرات رجال الأعمال: "يسرّنا إطلاق الاتفاقية الماسيّة المصممة خصيصاً لتناسب رغبات واحتياجات السفر للأفراد والشركات على حدّ سواء. ويقدّم برنامج الاتفاقية أقصى درجات المرونة للعملاء بسعر ثابت. كما أننا نُدرك أنه نتيجة لانتشار جائحة كوفيد – 19، فإن العملاء يبحثون عن خدمات تتسم بالمرونة والجودة تقدم من قبل شركة طيران رائدة ومستقرّة مالياً".

وأضاف السيّد هاردمان: "لقد تبدّلت متطلّبات السفر خلال هذه الأوقات العصيبة، لذا فإنه بإمكان العملاء الاعتماد علينا للاستفادة من خدمات مميزة ولا تضاهى، مع إمكانية استرداد ثمن الساعات غير المستخدمة في أي وقت".

وتشغل القطرية لطائرات رجال الأعمال حالياً 18 طائرة خاصة، بما في ذلك طائرات جلفستريم G650ER، وجلفستريم G500، وجلوبال 5000. وتفتخر القطرية لطائرات رجال الأعمال بكونها المشغل العالمي الأول لطائرة جلفستريم الحديثة من طراز G700 التي تجمع بين الآداء المتميّز والتكنولوجيا الحديثة والمقصورة الرحبة.

وعلى مدى الأشهر القليلة الماضية، حافظت القطرية لطائرات رجال الأعمال على شبكة وجهاتٍ تتسم بالقوة والمرونة، على الرغم من الظروف والتحدّيات التشغيلية، بهدف العودة بالعملاء إلى بلادهم بأمان. 
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.