الثلاثاء 14 ذو الحجة / 04 أغسطس 2020
02:34 ص بتوقيت الدوحة

وزارة الأوقاف تدشن المرحلة الثالثة من سلة العطاء

قنا

الإثنين، 13 يوليو 2020
وزارة الأوقاف تدشن المرحلة الثالثة من سلة العطاء
وزارة الأوقاف تدشن المرحلة الثالثة من سلة العطاء
 دشنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المرحلة الثالثة من مبادرة /سلة العطاء/ والتي تقام تحت شعار "ويستمر العطاء" حيث تقدم هذه المبادرة سلة غذائية متكاملة للأسر المستفيدة منها، وهي الأسر التي تضررت جراء الظروف المحيطة التي فرضها فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
وحرصت وزارة الأوقاف على دعم مركز حفظ النعمة ودعم الأسر المسجلة لديه والتي وصلت إلى 1500 أسرة تقريبا تضم أكثر من 6000 فرد في هذه الأسر، حيث قدمت لهم سلالا غذائية متكاملة عبر السلة الأولى والثانية، بالإضافة للتعاون مع شركة ودام لتوزيع اللحوم على نفس الأسر.
كما قامت الوزارة في عيد الفطر بتوزيع كسوة العيد على هذه الأسر و2600 عامل تقريبا، وذلك عبر إدارة صندوق الزكاة.
وفي هذا الصدد، أكد سعادة الشيخ الدكتور خالد بن محمد بن غانم آل ثاني مدير عام الإدارة العامة للأوقاف، حرص وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية على تطوير سلة العطاء وتشجيع الأخوة في مركز حفظ النعمة على الوصول من خلال هذه المبادرة إلى كافة الأسر المتضررة جراء وباء فيروس كورونا (كوفيد-19)، مشددا سعادته على أنه قد تم بالفعل القيام بزيادة عدد المستفيدين من هذه المبادرة بعد التوزيع الأول، وذلك عقب زيادة عدد المستفيدين الذين تم تسجيلهم في مركز حفظ النعمة وفق معايير دقيقة.
وقال سعادته:"نحاول من خلال مبادرة سلة العطاء أن نساهم في استمرارية رسالة مركز حفظ النعمة الخيرية ومساعدتهم على الوصول لأكبر قدر من الأسر المستفيدة"، داعيا الجميع إلى تقديم الدعم مع بداية المرحلة الثالثة
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.