الأحد 19 ذو الحجة / 09 أغسطس 2020
11:07 م بتوقيت الدوحة

وفق استفتاء مجلة "ترافل بلاس ليجير"..

«حمد الدولي» ثاني أفضل مطار في العالم 2020

الدوحة - العرب

الأحد، 12 يوليو 2020
مطار حمد الدولي
مطار حمد الدولي
حصد مطار حمد الدولي المرتبة الثانية ضمن قائمة أفضل المطارات في العالم وفق استفتاء عالمي لمجلة ترافل بلاس ليجر، أحد أهم المجلات العالمية المتخصصة في مجال السفر، بالإعلان عن جوائز " الأفضل عالمياً " لعام 2020.

وتُمنَح جوائز ترافيل بلاس ليجر للمطارات حول العالم بناء على استفتاء عالمي موجه لقراء المجلة للتصويت لمطارهم المفضل".

وتشمل المعايير التي يتم الاستناد اليها لتقييم أفضل المطارات حول العالم، سهولة الوصول وتسجيل الدخول وإجراءات التفتيش الأمنية والمطاعم والتسوق والتصميم. 

وقد حـقـق مـطـار حمد الـدولـي نتائج مميزة ضمن المعايير التي تم التصويت خلالها وحصد المرتبة الثانية كأفضل مطار في العالم. وقد أثنى قراء المجلة الذين شاركوا في التصويت لمطار حمد الدولي، بالخدمات الاستثنائية لطاقم العمل في المطار، والمرافق المتاحة، والخيارات الواسعة للتسوق، بالإضافة الى الصالات المميزة ضمن مبنى واحد وشامل. كما تم الإشادة بالمطار باعتباره وجهة عالمية واستثنائية لجميع الرحلات حول العالم.  

ولطالما كان مطار حمد الدولي سباقاً على كافة الأصعدة في تعزيز تجربة المسافرين. حيث أثبت المطار مؤخراً كفائة عالية في مواجهة الازمة العالمية الراهنة بعد تفشي فايروس كورونا كوفيد-19 وذلك من خلال تعزيز تجربة المسافرين عبر تطبيق واستخدام أحدث التكنولوجيات العالمية المتطورة.

وشملت الاجراءات الاحترازية المعتمدة من قبل المطار، الخوذات الذكية لإجراء الفحص الحراري، وأجهزة الروبوت للتعقيم، بالإضافة الى توفير تجربة سفر بيومترية غير تلامسيه بالكامل لضمان صحة وسلامة كافة المسافرين عبر المطار. وسيستمر مطار حمد الدولي في سعيه الدؤوب لتوفير المزيد من الخدمات والمرافق المبتكرة وذلك لضمان تجربة مميزة ومتعددة الأوجه لكافة المسافرين. 

         
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.