الخميس 23 ذو الحجة / 13 أغسطس 2020
11:19 م بتوقيت الدوحة

«حصاد» تستحوذ على 25% من «سن رايز فودز إنترناشيونال» بنجاح

الدوحة - العرب

الخميس، 09 يوليو 2020
«حصاد» تستحوذ على 25% من «سن رايز فودز إنترناشيونال» بنجاح
«حصاد» تستحوذ على 25% من «سن رايز فودز إنترناشيونال» بنجاح
أعلنت شركة حصاد الرائدة في مجال الاستثمار الغذائي، الانتهاء من عملية الاستحواذ على حصة 25% من شركة «سن رايز فودز إنترناشيونال» الكندية-التركية بنجاح، وذلك عقب استيفاء الطرفين جميع المتطلبات والإجراءات المنصوص عليها بموجب اتفاقية شراء الأسهم.
وصرح المهندس محمد السادة، الرئيس التنفيذي لشركة حصاد بهذه المناسبة: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن اكتمال عملية الاستحواذ على حصة 25% في شركة «سن رايز فودز إنترناشيونال» بنجاح، ونؤكد أن هذه الصفقة تتماشى مع استراتيجية الشركة الاستثمارية، وتساهم كذلك في تحقيق الأمن الغذائي لدولة قطر».
كما أوضح السادة، أن الطلب على المنتجات العضوية في الأسواق العالمية في تزايد مستمر، وأكد أن شركة حصاد ستستفيد بشكل ملحوظ على الصعيد التجاري والاستراتيجي من هذا الاستثمار خلال الأعوام المقبلة.
هذا، وتعتبر شركة «سن رايز فودز إنترناشيونال» أكبر شركة للحبوب والبذور الزيتية العضوية في العالم، وهي مملوكة لشركة ترياكي أجرو التركية، ويقع المقر الرئيسي للشركة في كندا، حيث تقوم بتسويق منتجاتها المختلفة في السوق الأميركي والأوروبي، كما تمتلك الشركة مرافق في كل من الولايات المتحدة وكندا وتركيا، هذا بالإضافة إلى أن عمليات الشركة تمتد من منطقة البحر الأسود عبر أوروبا إلى أميركا الشمالية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.