الثلاثاء 21 ذو الحجة / 11 أغسطس 2020
02:01 ص بتوقيت الدوحة

بانتظار إعلان هوية المرشّح لمنصب نائب الرئيس

الريان يستهلّ الوديات بمواجهة الأهلي اليوم

علاء الدين قريعة

الخميس، 09 يوليو 2020
الريان يستهلّ الوديات بمواجهة الأهلي اليوم
الريان يستهلّ الوديات بمواجهة الأهلي اليوم
يستعدّ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان لخوض أولى مبارياته الودية اليوم الخميس أمام فريق النادي الأهلي، ضمن التحضيرات لاستئناف دوري النجوم، وستشكل المواجهة محطة جيدة للجهاز الفني لـ «الرهيب» لوضع التصدّر المناسب للتشكيلة التي سيخوض بها الجولات المتبقية من عمر الدوري في الموسم الحالي.
كما حدّد الريان مبارياته الودية القادمة؛ حيث سيلاقي الغرافة يوم 13 يوليو الحالي بجانب المباراة الودية الثانية أمام أم صلال يوم 17 يوليو المقبل. وينظر المدرب أجيري بترقّب كبير لمرحلة استئناف الدوري والنجاح في المحافظة على أمل المنافسة على اللقب وتضييق الخناق على المتصدر، وبالتالي ستكتسب مباراة الفريق أمام القطراوي في استاد جاسم بن حمد يوم 24 المقبل لحساب الأسبوع الـ 18 لدوري النجوم أهمية كبيرة بالنسبة للفريق الرياني وجماهيره التي لا تريد من فريقها أن يودّع الموسم بخفي حنين.
في سياق آخر، تواصل الإدارة الريانية مساعيها في الفترة المقبلة لترتيب صفوف الفريق وتجديد كل التعاقدات ووضع الرؤية المناسبة لوضعية «الرهيب» للموسم المقبل، وكانت الإدارة الريانية قد أعلنت قبل أيام رحيل قائد الفريق رودريجو تاباتا لتبدأ مرحلة تجديد الدماء. من جهة أخرى، ما زالت قائمة سعادة الشيخ علي بن سعود بن أحمد آل ثاني الوحيدة التي تقدّمت لانتخابات الجمعية العمومية للنادي للدورة المقبلة 2020/2024، المزمعة إقامتها في 25 أغسطس المقبل.
فيما يُنتظر الإعلان عن هوية نائب الرئيس خلال الساعات المقبلة، في ظل الأنباء التي أشارت إلى عدم ترشّح علي سالم عفيفة نائب الرئيس الحالي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.