الأحد 19 ذو الحجة / 09 أغسطس 2020
11:11 م بتوقيت الدوحة

قطر تشارك في مؤتمر الأمناء العامين للاتحاد العربي للدراجات

قنا

الأحد، 05 يوليو 2020
قطر تشارك في مؤتمر الأمناء العامين للاتحاد العربي للدراجات
قطر تشارك في مؤتمر الأمناء العامين للاتحاد العربي للدراجات
شارك الاتحاد القطري للدراجات في مؤتمر الأمناء العامين للاتحاد العربي للدراجات،الذي عقد اليوم، عن بعد عبر تقنية الفيديو كونفرانس،بمشاركة ممثلين عن الاتحادات العربية الوطنية .
اعتمد المؤتمر مسابقات وبطولات الاتحاد العربي التي نظمت خلال الفترة الأخيرة،كما تطرق إلى أجندة البطولات العالمية للاتحاد الدولي كما استعرض أهم الإنجازات التي حققها الاتحاد في الفترة الأخيرة والمتعلقة بتطوير ونشر رياضة الدراجات.
وأكد المهندس ثاني الزراع أمين السر العام بالاتحاد القطري للدراجات أهمية دور الاتحادات المحلية في تطوير هذه الرياضة، لاسيما في الظروف التي يمر بها العالم في الآونة الأخيرة خلال جائحة فيروس كورونا "كوفيد-19".
وقال الزراع، خلال كلمته في المؤتمر، إن الاتحاد القطري اتخذ خطوات كبيرة لمواجهة أزمة فيروس كورونا من خلال استمرار التدريبات في البيت عن طريق توفير أجهزة للتدريبات الافتراضية عبر المنصات المتاحة على الإنترنت، كما قام الاتحاد بإجراء فحوصات للدراجين المنتسبين للتأكد من سلامتهم كونها تأتي في أولويات الاتحادات الوطنية.
وتوجه أمين السر العام بالاتحاد القطري للدراجات بالشكر إلى جميع الاتحادات المشاركة والتي لها دور كبير في تطوير رياضة الدراجات وما شهدته الأعوام القليلة السابقة من وصول رياضة الدراجات العربية إلى مستويات متقدمة، مشيرا إلى المجهودات الكبيرة التي بذلها الاتحاد العربي في سبيل تطوير هذا الرياضة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.