الجمعة 17 ذو الحجة / 07 أغسطس 2020
02:18 ص بتوقيت الدوحة

المنتخب القطري الاول لكرة القدم ينهي تحضيرات المرحلة الاولى من برنامجه الاعدادي

قنا

الجمعة، 03 يوليو 2020
المنتخب ينهي تحضيرات المرحلة الاولى من برنامجه الاعدادي  (أرشيفية)
المنتخب ينهي تحضيرات المرحلة الاولى من برنامجه الاعدادي (أرشيفية)
اختتم المنتخب القطري الاول لكرة القدم تحضيراته الاولية والتي انطلقت في منتصف الشهر الماضي عبر معسكر اعدادي في اطار التجهيزات لاستئناف المشوار ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة الى نهايات كأس العالم قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 .
وخاض العنابي اول تجمع له في ظل ازمة انتشار فيروس كورونا " كوفيد 19 " ،لاسيما في ظل ايقاف جميع الانشطة الرياضية ، بما فيها تأجيل مواجهاته السابقة...وكان المعسكر الاعدادي للمنتخب قد دام حوالي ثلاثة اسابيع وتم خلاله تطبيق جميع الاجراءات الصحية المتفق عليها .
وشهدت تدريبات المنتخب الاولى تواجد قائمة ضمت 34 لاعبا ،حيث تم التركيز اكثر من قبل الجهاز الفني بقيادة الاسباني فيليكس سانشيز على الاهتمام بالجانب البدني للوقوف اكثر على جاهزية الاعبين ،اضافة الى تدريبات مهارية اخرى بالكرة للارتقاء اكثر بالجانب الفني...
وعقب انتهاء معسكر العنابي ،سيعود اللاعبين الدوليين لأنديتهم لاستئناف تدريباتهم المعتادة قبل انطلاق منافسات الدوري في ال24 من الشهر الجاري ،خاصة مع تبقى خمس جولات على نهاية المسابقة.
وسينتظم المنتخب القطري في معسكر اعدادي اخر خلال الاشهر القليلة القادمة ،في اطار التحضيرات لمباريات الجولات المتبقية من عمر التصفيات المزدوجة المؤهلة الى نهائيات كاس العالم ونهائيات كأس آسيا.
وسيواجه العنابي نظيره المنتخب الهندي ...ثم يلاقي منتخب بنغلادش ،ويواجه شقيقه العماني في اخر مشوار التصفيات.
وكان الاتحاد الاسيوي قد قرر عدم خوض المباريات الرسمية خلال شهري اكتوبر ونوفمبر المقبلين على ان يتم تخصيص فترة توقف خلال شهر سبتمبر للمباريات الودية التحضيرية من أجل أن تجهيز المنتخبات بشكل مثالي بعد التوقف الطويل بسبب فيروس كورونا / كوفيد-19 / .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.