الجمعة 17 ذو الحجة / 07 أغسطس 2020
01:25 ص بتوقيت الدوحة

صفقات مميّزة وتحضيرات لتحدٍّ قادم

الأندية تُظهر جدية كبيرة استعداداً لاستكمال موسم كرة اليد

الدوحة - العرب

الخميس، 02 يوليو 2020
الأندية تُظهر جدية كبيرة استعداداً 
لاستكمال موسم كرة اليد
الأندية تُظهر جدية كبيرة استعداداً لاستكمال موسم كرة اليد
رغم تبقّي 60 يوماً على انطلاق منافسات كرة اليد القطرية للموسم 2019- 2020، فإن الأندية القطرية تبذل جهداً كبيراً في تدعيم صفوفها وتحضيرها لمرحلة مهمة من المنافسات، بهدف الوصول إلى أفضل مستوى جاهزية ممكن من حيث عدد العناصر وقدرتها، من أجل خوض الدوري الذي مرّت منه أربع جولات فقط، وتبدو فيه حظوظ جميع الفرق قائمة لمنافسة قوية يتحقق فيها هدف كل نادٍ، سواء بالمنافسة على لقب الدوري أم الوصول إلى المربع من أجل كأس قطر، ثم الدخول لأغلى البطولات، كأس سمو الأمير في ختام الموسم.
ويبرز فريق العربي كأول الأندية التي أكملت صفوفها بالمحترفين، بهدف المنافسة على كل الألقاب قبل التوجّه إلى بطولة كأس العالم للأندية أبطال القارات «سوبر جلوب 2020»، بصفته بطل آسيا، ومن خلفه فريق الوكرة الذي دعم صفوفه بعناصر مميزة وجدّد عقود عدد من أعمدته الأساسية، مثل حسن عواض وسامي ياسين وعبدالعزيز بوهندي، بالإضافة إلى الريان الذي أكمل التعاقد مع المحترفين، وأضاف إليهم الدير ميميفيتش النجم المخضرم. بجانب تحضيرات الغرافة الذي ضمّ عناصر متميزة وعزّز قوته بصاحب الخبرة صبحي سعيد، والدولي التونسي محمد صفر، بجانب أمير دنقير. كما عزّز الأهلي قوته بالتعاقد مع محترفين على مستوى عالٍ، بالإضافة إلى جهود كبيرة يبذلها جهاز كرة اليد بنادي السد من أجل مرحلة قوية يعود فيها «الزعيم» قوياً بتدعيم صفوف الفريق بمحترفين.
ويُنتظر أن يكون موسم اليد في خواتيمه مشتعلاً بالتنافس، من واقع حرص الأندية على التحضير له بطريقة مميزة تحقّق لكل نادٍ هدفه.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.