الخميس 13 صفر / 01 أكتوبر 2020
03:00 ص بتوقيت الدوحة

«أشغال» تشارك في ورشة عمل خليجية حول المياه المعالجة في ظل جائحة كورونا

الدوحة - قنا

الإثنين، 22 يونيو 2020
«أشغال» تشارك في ورشة عمل خليجية حول المياه المعالجة في ظل جائحة كورونا
«أشغال» تشارك في ورشة عمل خليجية حول المياه المعالجة في ظل جائحة كورونا
شاركت هيئة الأشغال العامة "أشغال" متمثلة في إدارة تشغيل وصيانة شبكات الصرف الصحي في ورشة عمل خليجية تحت عنوان "المياه المعالجة بدول مجلس التعاون في ظل جائحة كورونا /كوفيدـ 19/" وذلك لإبراز تحديات المياه المعالجة في ظل هذه الظروف وتأثيرها على قطاع الصرف الصحي.
وخلال الورشة التي نظمتها الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وحضرها المهندس خالد العبيدلي مدير إدارة تشغيل وصيانة شبكات الصرف الصحي، والمهندس محمد المحفوظ من الإدارة نفسها تم استعراض دور /أشغال/ في التصدي والحد من انتشار فيروس كورونا /كوفيد-19/ والإجراءات المتبعة لديها لضمان استمرار المشاريع وخدمات الصرف الصحي في دولة قطر، بالإضافة إلى التدابير الوقائية التي اتخذتها الهيئة من أجل حماية القوى العاملة لديها.
كما تم التطرق إلى الأداء التشغيلي لمحطات المعالجة الرئيسية والإجراءات الاحترازية الإضافية التي اتخذتها الهيئة لضمان جودة مياه الصرف الصحي المعالجة باستخدام أحدث التقنيات المتقدمة ووسائل التعقيم المختلفة، بما فيها أنظمة الفلترة الفائقة والأشعة فوق البنفسجية Ultraviolet radiation. وكذلك عرض خطة /أشغال/ التي تضمن استمرارية سلسلة التوريد وتوفير المواد اللازمة لتشغيل وصيانة الأصول وإجراءات عودة الحياة الطبيعية ومراحلها.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.