الإثنين 10 صفر / 28 سبتمبر 2020
08:23 م بتوقيت الدوحة

جامعة الدراسات العليا تعلن عن برامجها المخصصة للشركات عبر الإنترنت

الدوحة قنا

الإثنين، 22 يونيو 2020
. - جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال
. - جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال
 أعلنت جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال، إحدى الجامعات الشريكة لمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع عن توافر مجموعة واسعة من برامجها المخصصة للمنظمات والشركات، حالياً عبر الإنترنت.

وتتبوأ برامج التعليم التنفيذي المخصصة للشركات التي توفرها الجامعة المرتبة الثانية على مستوى العالم وفقاً لتصنيف /فاينانشال تايمز/ لعام 2020. وتم تصميمها عن بُعد لمواكبة المتطلبات المهنية المحددة للمديرين والمسؤولين التنفيذيين والمواهب الناشئة في الشركات عبر تزويدها بالمرونة اللازمة وتوسيع نطاق تأثيرها.

وهذه البرامج مخصصة بالكامل لتطوير القيادات في المنظمات والمؤسسات، حيث تزود المشاركين فيها ببيئة تجريبية تتيح لهم الابتكار والابتعاد عن روتين عملهم اليومي والتفكير بأنفسهم، ومؤسساتهم، ودورهم في القطاعات التي يعملون فيها، وحضور شركتهم على المستويين الوطني والعالمي.

وتدمج هذه البرامج مجموعة من الحلول المتنوعة التي تشمل دراسات الحالة، ونماذج محاكاة الأعمال، وبوابات رقمية مخصصة حيث عززت جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال حضورها القوي على الإنترنت للاستفادة من مزايا التعليم عن بُعد، وأصبحت فرص الوصول إلى برامجها أسهل من أي وقت مضى.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.