الأربعاء 12 صفر / 30 سبتمبر 2020
11:01 م بتوقيت الدوحة

غدا .. بدء تجمع منتخبنا الوطني للإعداد للمرحلة المقبلة

الدوحة - قنا

الخميس، 11 يونيو 2020
الإسباني فيلكس سانشيز مدرب المنتخب القطري
الإسباني فيلكس سانشيز مدرب المنتخب القطري
تبدأ يوم غد الجمعة إجراءات انطلاق إعداد المنتخب القطري الأول لكرة القدم وذلك بإخضاع عناصره لعملية الفحص الطبي الخاص بفيروس كورونا وذلك بفندق العزيزية مقر تجمع المنتخب على أن يلزم كل لاعب غرفته لحين ظهور نتائج الفحص وذلك تطبيقا للإجراءات الاحترازية التي وضعت بشأن الصحة والسلامة .
وسينخرط جميع اللاعبين بالتدريبات فور استلام إدارة المنتخب لنتيجة الفحص من أجل تنفيذ البرنامج التدريبي الذي وضعه الاسباني فليكس سانشيز المدير الفني للمنتخب للاعبين في إطار تحضيراته للمرحلة المقبلة التي سيخوض فيها الأدعم تصفيات آسيا المشتركة لمونديال قطر 2022 وكأس آسيا 2023 والمقرر لها اكتوبر ونوفمبر المقبل.
وكان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الإسباني فليكيس سانشيز أعلن سابقا أن تجمع المنتخب سيكون خلال الفترة ما بين 12 يونيو الجاري حتى الثالث من يوليو المقبل، حيث ينخرط اللاعبون خلال تلك الفترة ببرنامج تدريبي يتماشى مع البروتوكول الطبي الخاص الذي تم إعداده بالتنسيق مع الجهات المعنية بالدولة وخصوصاً وزارة الصحة، ويراعي تطبيق اجراءات احترازية بشأن التباعد الإجتماعي والحفاظ على المسافات الآمنة بين اللاعبين .
وهذا التجمع سيكون الأول من نوعه لكل اللاعبين الدوليين خلال العام الحالي، حيث يأتي في إطار التحضيرات لعملية الاستكمال المحتملة للتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 خلال فترات التوقف المدرجة على أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم اعتباراً من شهر سبتمبر المقبل .
وكان المدرب قد أعلن قائمة من 34 لاعبا لخوض التحضيرات البدنية والفنية بما يتماشى مع التدابير الصحية من خلال معسكر مقفول سيستمر حتى الثالث من الشهر المقبل يطبق فيه المدرب أفكاره الفنية ويجهز اللاعبين لمرحلة مهمة بعد توقف طويل عن اللعب بسبب جائحة كورونا .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.