الأربعاء 12 صفر / 30 سبتمبر 2020
12:09 م بتوقيت الدوحة

معهد البحوث الاجتماعية والاقتصادية بجامعة قطر يحصل على "آيزو"

الدوحة قنا

الأربعاء، 10 يونيو 2020
معهد البحوث الاجتماعية والاقتصادية بجامعة قطر يحصل على "آيزو"
معهد البحوث الاجتماعية والاقتصادية بجامعة قطر يحصل على "آيزو"
حصل معهد البحوث الاجتماعية والاقتصادية المسحية بجامعة قطر على شهادة /آيزو/ العالمية في (معايير إدارة الجودة) ISO 9001:2015، وذلك لأول مرة، الأمر الذي يعد إنجازا مهما على صعيد التميز والالتزام بالمعايير.

وقال المعهد، في بيان، إن هذه الشهادة تعكس التزامه بالجودة، والتحسين المستمر، والتركيز على العملاء، وإدارة المخاطر، والمطابقة مع الأنظمة واللوائح الداخلية التي تتضمن الالتزام بالتنمية الوطنية من خلال الارتقاء بالعلوم الاجتماعية التجريبية والبحوث المسحية، وتعزيز وعي المجتمع بالمخاطر التي تهدده في القضايا الرئيسة، ودعم صناع القرار بالبيانات والمسوح عالية الجودة في القضايا المختلفة، إلى جانب التطوير المستمر للكادر البشري في المعهد، لترسيخ أعلى معايير الجودة، وغيرها من السياسات.

وفي تصريح له بهذه المناسبة، عبر الدكتور حسن السيد مدير المعهد عن سعادته بتحقيق معايير إدارة الجودة ISO 9001:2015 المعترف بها عالميا وانعكاس ذلك على التحسين المستمر، وفقا للأنظمة واللوائح.

وأكد حرص منتسبي المعهد والهيئة البحثية والإدارية على اتباع معايير الجودة المحلية والعالمية.. منوها بإسهام المعهد خلال السنوات الأخيرة في إمداد صانع القرار السياسي في قطر ببحوث عالية الجودة تجاه كافة القضايا الوطنية والإقليمية وتعامله بشكل منظم ومنسق واحترافي مع التحديات البحثية التي فرضتها ظروف المنطقة والعالم.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.