الإثنين 15 ذو القعدة / 06 يوليو 2020
11:04 م بتوقيت الدوحة

مع خاصية تثبيت الصورة المطوّرة

«فيفتي ون إيست» و«سوني الشرق الأوسط وإفريقيا» تطلقان كاميرا تصوير الفيديو «Compact 4K Handycam®» في قطر

الدوحة - العرب

الأحد، 07 يونيو 2020
«فيفتي ون إيست» و«سوني الشرق الأوسط وإفريقيا» تطلقان كاميرا تصوير الفيديو «Compact 4K Handycam®» في قطر
«فيفتي ون إيست» و«سوني الشرق الأوسط وإفريقيا» تطلقان كاميرا تصوير الفيديو «Compact 4K Handycam®» في قطر
كشفت «فيفتي ون إيست» و«سوني الشرق الأوسط وإفريقيا» عن كاميرا «4K Handycam®» الجديدة في دولة قطر، والتي تتميز بآلية انحراف محوري مدمجة، وتقنية اللقطات الثابتة ذات التوازن البصري «Balanced Optical SteadyShot™»، للحصول على لقطات فيديو سلسة وطبيعية وعالية الجودة. وقد تم تطوير «FDR-AX43» لمنشئي المحتوى ومدوني الفيديو الذين يرغبون في أن تعرض لقطاتهم بجودة محسنة قادرة على تحمّل اختبار الزمن. تتوّفر هذه الكاميرا لدى «البيت الحديث» على طريق سلوى و«فناك»، من خلال خدمة توصيل مجانية للمنازل، بالإضافة إلى متاجر التجزئة الرئيسية الأخرى.
تتضمّن كاميرا «FDR-AX43» بعضاً من تقنيات التصوير الأكثر تطوّراً من «سوني»، بما في ذلك عدسة «ZEISS® Vario-Sonnar T*» ذات الزاوية العريضة قياس 26.6 مم، وزوم بصري قادر على تقريب الصورة 20 مرّة، وزوم توضيح الصورة «Clear Image Zoom» 30 مرّة لقدرة «4K» و40 مرّة للوضوح العالي «HD» . وتتميّز الكاميرا الجديدة بمستشعر الصور Exmor R™ CMOS من نوع 1/2.5، ومحرّك معالجة الصور الذي يضمن جودة صور ممتازة حتّى في أحوال الإضاءة الخافتة.
تتميّز الكاميرا أيضاً بتصوير بمعدّل بت عالٍ (100 ميجابت بالثانية بنسق XAVC S™ بقدرة 4K، و50 ميجابت بالثانية بنسق XAVC S HD)، وتركيز بؤري سريع لالتقاط الصور بسرعة ودقة. كذلك تتضمّن كاميرا «FDR-AX43» هاكلاً للميكروفون بثلاث كبسولات للحصول على جودة صوت متطوّرة، كما تتضمّن شاشة لقلب الصورة لالتقاط الصور الذاتية.
يتيح عمر بطارية الكاميرا الطويل مدة تسجيل متواصلة تصل إلى 235 دقيقة مع البطارية المرافقة، ومزود الطاقة من محول التيار المتردد. وباستخدام ميزة «Highlight Movie Maker» الجديدة، يمكن للمستخدمين إنشاء أفلام قصيرة بدون الحاجة إلى تنقيحها بعد الإنتاج. ويمكن بالتالي للمستخدم مشاركة أفلام «MP4» بسهولة على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الهاتف الذكي.
«سوني الشرق الأوسط وإفريقيا» م.م.ح. شركة تابعة بالكامل لشركة «سوني»، وهي المقرّ الرئيسي الإقليمي لمنطقتَي الشرق الأوسط وإفريقيا. وتعمل الشركة ضمن قسم سوني للإلكترونيات، والإلكترونيات المتحركة (أنظمة سمعية في السيّارة)، ومنتجات الحاسوب الترفيهية (بلاي ستيشن)، في أكثر من 40 بلداً في المنطقة. وتدير «سوني الشرق الأوسط وإفريقيا» عملية تنفيذ أنشطة متعدّدة تضمّ اللوجستيات، والمبيعات، والتسويق، والإعلانات، وخدمات العملاء، من خلال شركائها ومكاتبها التمثيلية، بالإضافة إلى 274 مكتب خدمات معترفاً بها تعزز وجودَ «سوني» في أسواق مهمّة بالمنطقة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.