السبت 20 ذو القعدة / 11 يوليو 2020
07:55 ص بتوقيت الدوحة

مركز فتيات الدوحة يتبنّى مواهب وطنية

الدوحة - العرب

الأحد، 07 يونيو 2020
مركز فتيات الدوحة يتبنّى 
مواهب وطنية
مركز فتيات الدوحة يتبنّى مواهب وطنية
أعلن مركز فتيات الدوحة تبني مواهب وطنية نسائية، باعتبارها عنصراً مهماً لبناء المجتمع كقاعدة تنموية شاملة في مختلف القطاعات والتخصصات.
وأوضحت السيدة مزيونة النعيمي، مديرة مركز فتيات الدوحة، دور المركز في احتضان هذه المواهب.
وأشارت النعيمي إلى أن المركز يقوم بتبني منظومة عمل شاملة لرعاية وتنمية الموهوبين، وتصميم البرامج والمبادرات التي تضمن احتضانها وتنميتها لتوظيف إمكاناتها وإطلاق العنان لإبداعاتها، من خلال توفير الرعاية الشاملة للموهوبين في مختلف المراحل العمرية، بما يتيح لموهوبي الدولة المنافسة عالمياً، ومواجهة تحديات المستقبل.
وأضافت: من هذا المنطلق تم تبني أعمال فلاشات توعوية قصيرة للمدربة غادة الدوسري، مدربة علوم إدارية وتخطيط ومصممة برامج في موضوعات تخص ذكرى الحصار، والإنجازات التي نفذت، وطرق التغلب على التحديات، فضلاً عن إنجاز مادة توعوية قصيرة في ذكرى اعتماد الأمم المتحدة تاريخ 9 سبتمبر، يوماً دولياً لحماية التعليم من الهجمات، وذلك لزيادة الوعي بشأن المحنة التي يمرّ بها ملايين الأطفال القاطنين في البلدان المتضررة بالنزاعات.
إضافة إلى أعمال أخرى لتعزيز القيم الأخلاقية في موضوعات تهم المجتمع كالعنصرية ونبذ السلوك المتطرف. ونوّه مركز فتيات الدوحة بأنه يرحب باستقبال المواهب الشابة في جميع التخصصات.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.