الإثنين 15 ذو القعدة / 06 يوليو 2020
11:36 م بتوقيت الدوحة

الأهلي يضع عينه على كأس «ooredoo»

نيبوشا يحدّد أهداف «العميد» للدوري والموسم الجديد

مجتبي عبد الرحمن سالم

الأحد، 07 يونيو 2020
نيبوشا يحدّد أهداف «العميد» للدوري والموسم الجديد
نيبوشا يحدّد أهداف «العميد» للدوري والموسم الجديد
تدرس إدارة النادي الأهلي التعاقد مع عدد من اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن بات موسم الفريق مرهوناً فقط بمركز مميز في المرحلة المقبلة لدوري النجوم؛ حيث تبقّت للفريق خمس مباريات في المنافسة سيخوضها باتجاه واحد فقط هو تحقيق الفوز من أجل مرحلة أفضل ينهي بها عميد الأندية القطرية موسمه.
وأطلع المونتنيغري نيبوشا، المدير الفني للفريق، جهاز كرة القدم بقيادة محمد عبدالله مصطفوي على تقرير المرحلة الماضية من الموسم، التي لعب فيها الفريق مجموعة من المباريات تحت قيادة المدرب نيبوشا، قبل أن يتوقّف الدوري بسبب جائحة «كورونا»، وحدّد المدرب أهدافه للمرحلة المقبلة التي سيقوم خلالها بتقديم الفريق بصورة مختلفة.
وضوح الرؤية
وبات نيبوشا على دراية كاملة بخبايا المنافسة في الدوري، وتعرّف المدرب خلال الفترة الأخيرة التي تولّى فيها تدريب الفريق -خلفاً للإسباني روبن دي لاباريرا- على مستوى فريقه ومستوى المنافسين، ورصد نقاط الضعف والقوة في عناصره، وقام بتقييم العمل بشكل عام على أمل تقديم الفريق بأفضل صورة فنية له في المباريات الخمس الأخيرة، من أجل أن يكون تجهيز اللاعبين للموسم المقبل بهدف اعتلاء منصات التتويج؛ حيث يخوض الفريق نصف نهائي كأس «OOREDOO» التي تأهّل إليها بجانب أندية العربي والسد والريان، وسيبدأ بها موسمه في سبتمبر المقبل.
تطلّعات إلى الأفضل
ويحتل «العميد» المركز الثامن في الترتيب العام للدوري برصيد 19 نقطة، ويتطلّع إلى حصد أكبر قدر من النقاط فيما تبقّى من الموسم. وقد وضع المدرب برنامجه التحضيري للمرحلة المقبلة بأن يبدأ بالتحضيرات البدنية بعد أن استعاد الفريق في فترة التوقف جهود ثلاثة لاعبين مهمين، هم علي قادري وماجد محمد، بالإضافة إلى جون بينسون؛ حيث كانوا جميعاً يعانون من إصابات غيّبتهم عن الفريق في بعض مباريات قبل التوقف ليستعيد جميعهم قدراته البدنية ويتعافى في فترة التوقف الماضية.
وينتظر أن يدعم النادي صفوفه لفترة الصيف بعناصر محلية مميزة وقادرة على تحقيق أهداف الفريق للمواسم المقبلة، وقد حدّد المدرب أهدافه وعناصره التي يحتاجها للموسم الجديد الذي سينطلق مبكراً، من بينها أوميد إبراهيم لاعب النادي السابق وأوبين البلجيكي الحالي، والذي أوضحنا أمس في تقرير منسوب لموقع «لاسبورت بولوث الرياضي» أن العميد يرغب في استعادته، وأن النادي البلجيكي لا يمانع في عودة الدولي الإيراني لملاعب دوري النجوم مرة أخرى.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.