الإثنين 15 ذو القعدة / 06 يوليو 2020
11:28 م بتوقيت الدوحة

إدارته توصّلت إلى اتفاق مع المحترفين لتمديد عقودهم

أم صلال يجدّد الثقة في عزيز بن عسكر

علاء الدين قريعة

الأحد، 07 يونيو 2020
أم صلال يجدّد الثقة في عزيز بن عسكر
أم صلال يجدّد الثقة في عزيز بن عسكر
انتهت إدارة نادي أم صلال من تجديد عقود جميع محترفي الفريق الأول لكرة القدم في النادي لنهاية شهر أغسطس المقبل، لاستئناف منافسة دوري النجوم، ونجحت إدارة «الصقور» في التوصل إلى اتفاق مع كلّ من السوري محمود المواس والبوسني أنيس سيبوفيتش، والأرجنتيني راؤول بيسيرا، والجزائريين وليد مسلوب وأيوب عزي.
كما جدّدت الإدارة الثقة في المدرب المغربي عزيز بن عسكر، وهو ما نقلته «العرب» في عددها الصادر يوم 6 مايو الماضي، حين أشارت إلى استمرار المدير الفني لفريق أم صلال عزيز بن عسكر مع «صقور برزان» للموسم المقبل، عقب اتفاق نهائي مع احتمال تجديد تعاقده مع الفريق حتى صيف 2021، نظراً للتطورات التي طرأت على الفريق منذ قدومه خلفاً للإسباني راؤول كانيدا، فقد قاد الفريق في 7 مباريات في دوري النجوم حصد خلالها 9 نقاط مقابل 5 نقاط جمعها الإسباني كانيدا خلال 10 مباريات قاد بها «الصقور» احتل معها المركز الأخير في الدوري وبنتائج كارثية.
ويحظى بن عسكر المدافع السابق لـ «الصقور» بثقة كبيرة في أوساط النادي، ونجح في إعادة الثقة إلى الفريق، وجدّد الدماء في صفوف المحترفين وتمكّن من زرع الألفة في صفوف الفريق ومساندته للاعبين وحرصه على رفع معنوياتهم خلال أزمة الثقة التي مرّت على الفريق في عهد كانيدا، ونجح في إخراج الفريق من حالة الإحباط التي سيطرت على الأجواء.
وفي سياق متصل، يستعد عزيز بن عسكر لوضع خطته التدريبية للاعبي «الصقور»، بالتعاون مع دانيللو مدرب الياقة البدنية في الفريق ورصد جاهزية اللاعبين مع انطلاق التدريبات يوم 10 يونيو الحالي.
ويحتل أم صلال المركز الحادي عشر في سلم الترتيب برصيد 14 نقطة، متقدماً على الشحانية صاحب المركز الأخير بفارق 4 نقاط، ومتساوياً مع الخور صاحب المركز العاشر الذي يتفوّق على «الصقور» بفارق الأهداف، والفرق الثلاثة تتصارع لتفادي خطر الهبوط قبل 5 جولات من نهاية الدوري.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.