الثلاثاء 23 ذو القعدة / 14 يوليو 2020
10:21 ص بتوقيت الدوحة

أقيمت عبر منصة «زووم»

الاتحاد القطري للسلة يشارك في ورشة «فيبا»

الدوحة - العرب

الأحد، 07 يونيو 2020
الاتحاد القطري للسلة يشارك في ورشة «فيبا»
الاتحاد القطري للسلة يشارك في ورشة «فيبا»
أقام الاتحاد الدولي لكرة السلة «الفيبا»، ورشة عمل للاتحادات الأهلية في الدول الآسيوية عن دور شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة في نشر لعبة كرة السلة، لا سيما في الوقت الراهن، في ظل توقف النشاط بسبب انتشار فيروس كورونا.
وشهدت الورشة مشاركة الاتحادات الآسيوية عبر منصة «زووم»، وتم طرح العديد من الأفكار التي من شأنها أن تساهم في نشر اللعبة ووصولها إلى أكبر قاعدة من المتابعين.
ومثّلنا في هذه الورشة محمد بليق، مسؤول الإعلام بالاتحاد، والذي قام بطرح فكرة الاتحاد التي تمثلت في إنشاء قناة على شبكة «يوتيوب»، والتي قامت في الموسمين الأخيرين بنقل كافة الأحداث الخاصة بلعبة كرة السلة من مباريات الدوري والبطولات المختلفة والمؤتمرات الصحافية التي كانت تقام قبل النهائيات المهمة، بالإضافة إلى مختلف أنشطة الاتحاد.
وأشاد مسؤولو الاتحاد الدولي بقناة الاتحاد، وبالدور الذي تقوم به لنشر اللعبة لكل محبي كرة السلة وتوسيع قاعدة الممارسين للعبة، حيث كانت تقوم ببث مهرجانات البراعم التي كانت تقام أسبوعياً، كما تحدث العديد من المشاركين في هذه الورشة عن قصص نجاح لهم خلال الفترة الماضية، وساهموا أيضاً في نشر اللعبة، وسيتم تحديد ورشة عمل خاصة للاتحادات بهذا الصدد في المرحلة المقبلة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.