الثلاثاء 16 ذو القعدة / 07 يوليو 2020
12:43 ص بتوقيت الدوحة

«أصدقاء البيئة» يشارك في تحدّي «من أجل الطبيعة»

الدوحة - العرب

الأحد، 07 يونيو 2020
«أصدقاء البيئة» يشارك في تحدّي 
«من أجل الطبيعة»
«أصدقاء البيئة» يشارك في تحدّي «من أجل الطبيعة»
شارك مركز أصدقاء البيئة في تحدّي «من أجل الطبيعة»، سعياً إلى تحقيق أهداف المركز للنهوض بالبيئة على المستوى الدولي في إطار الاحتفال باليوم العالمي للبيئة، واستجابة لنداء المكتب الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة.
وجاء موضوع الاحتفال هذا العام حول «التنوع البيولوجي»، وهو عبارة عن دعوة للعمل من أجل الطبيعة وتحقيق الرفاهية وسبل العيش.
وشارك السيد فرهود الهاجري، المدير التنفيذي لمركز أصدقاء البيئة، في تحدّي «من أجل الطبيعة»، الذي يدعو القادة والأفراد إلى التعهد بالعمل من أجل الطبيعة والتصدي للتحديات التي تواجه التنوع الأحيائي.
وقال الهاجري: «نحن نقبل التحدي الذي أطلقه المركز الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة لغرب آسيا بمناسبة اليوم العالمي للبيئة، والذي نتعهّد بأن نعمل من أجل الطبيعة؛ كون دولة قطر تتمتع بثراء بيولوجي متنوّع.
ووصف الهاجري التحدي بالمحافظة على البيئة -الذي أطلقه المكتب الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة بمناسبة يوم البيئة العالمي- بالمبادرة الجيدة، وأنه يوجّه النداء لتكاتف الجميع بقبول التحدي الذي يأتي متوافقاً مع كل الجهود المبذولة للمحافظة على التنوع الحيوي وصون مفردات الطبيعة، ونشر ثقافة الوعي بأهمية استدامتها؛ لأنها ثروة وطنية وإرث حضاري للأجيال القادمة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.