الأحد 14 ذو القعدة / 05 يوليو 2020
07:56 ص بتوقيت الدوحة

34 لاعبا في تجمع منتخب قطر استعدادا لتصفيات كأس آسيا

الدوحة قنا

الأربعاء، 03 يونيو 2020
فيليكس سانشيز
فيليكس سانشيز
 دعا الإسباني فيليكس سانشيز المدير الفني للمنتخب القطري الأول لكرة القدم، اللاعبين الدوليين في صفوف المنتخب إلى تجمع خلال الفترة ما بين الثاني عشر من يونيو الجاري وحتى الثالث من يوليو المقبل، وذلك وفق تنسيق مسبق بين إدارة المنتخبات ومؤسسة دوري نجوم قطر وكذلك الأندية لإجراء أول تجمع للمنتخب بعد انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وينخرط اللاعبون خلال فترة التجمع في برنامج تدريبي يتماشى مع البروتوكول الطبي الخاص الذي تم إعداده بالتنسيق مع الجهات المعنية بالدولة وخصوصا وزارة الصحة، ويراعي تطبيق اجراءات احترازية بشأن التباعد الاجتماعي والحفاظ على المسافات الآمنة بين اللاعبين.

وسيكون هذا التجمع هو الأول من نوعه لكل اللاعبين الدوليين خلال العام الحالي، حيث يأتي في إطار التحضيرات لعملية الاستكمال المحتملة للتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 خلال فترات التوقف المدرجة على أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم اعتبارا من شهر سبتمبر المقبل.

ويتبقى للمنتخب القطري ثلاث مباريات في تلك التصفيات من أجل حسم التأهل إلى النهائيات القارية، في حين أن المنتخب لن يكون معنيا بالتصفيات المونديالية كونه متأهلاً إلى النهائيات بصفته منتخب الدولة المستضيفة للبطولة.

وضمت قائمة التجمع 34 لاعبا هم : محمد البكري ، بسام الراوي، محمد عياش، سلطان آل بريك ، عاصم مادبو ، كريم بوضايف ، عبدالله عبدالسلام ، اسماعيل محمد، عبدالرحمن محمد ، محمد مونتاري ، والمعز علي (الدحيل).
سعد الشيب ، مشعل برشم ، بيدرو ميجل ، خوخي بوعلام، طارق سلمان، عبدالكريم حسن ، محمد وعد، حسن الهيدوس، وأكرم عفيف (السد).
يوسف حسن ، المهدي علي ، همام الامين ،مؤيد حسن ، أحمد علاء (الغرافة )، مصعب خضر ، أحمد فتحي ، جاسم جابر ، يوسف عبدالرزاق ، ومحمد صلاح (العربي) ، عبدالعزيز حاتم ، فهد يونس (الريان )، وأحمد معين (قطر)، وأحمد سهيل (الوكرة).
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.