الأحد 21 ذو القعدة / 12 يوليو 2020
10:59 م بتوقيت الدوحة

صامويل إيتو يثمن أنشطة "الجيل المبهر" عبر منصات التواصل الاجتماعي

الدوحة قنا

الثلاثاء، 02 يونيو 2020
صامويل ايتو
صامويل ايتو
 ثمن صامويل إيتو، نجم الكرة الإفريقية والقائد السابق لمنتخب الكاميرون وسفير اللجنة العليا للمشاريع والإرث، أنشطة التدريب عن بعد لبرنامج "الجيل المبهر" التابع للجنة عبر منصات التواصل الاجتماعي والتي انطلقت مؤخرا.

وقال في لقاء للموقع الإلكتروني للجنة العليا للمشاريع والإرث: "أثمن الدور الذي يقوم به الجيل المبهر، والذي أفخر بالارتباط بأنشطته ومبادراته، في المبادرة لضمان توفير نافذة لممارسة التمارين الرياضية للشباب في قطر وحول العالم، ومواصلة الارتباط بكرة القدم وبطولة كأس العالم. وأتطلع بشغف للمشاركة مع البرنامج من جديد، سواء عبر الإنترنت، أو التواجد فعليا في أنشطته ومبادراته خلال وقت قريب".

وعبر إيتو عن دعمه ومساندته لكل من تضرر جراء هذه الأزمة، كما توجه بعميق الشكر والامتنان إلى جميع العاملين في القطاعات الأساسية لرعاية المصابين بالفيروس، خاصة أفراد الطواقم الطبية الذين يتصدرون الخطوط الأمامية في مواجهة الوباء، والذين يخاطرون بحياتهم في كل يوم من أجل سلامة جميع أفراد المجتمع.

وأضاف: "لطالما تصدر نجوم الرياضة واجهة الإعلام باعتبارهم أبطالا يشار إليهم بالبنان، لكن الأزمة الحالية كشفت لنا أن دورهم يتضاءل أمام ما يواصل هؤلاء الأفراد بذله من جهود خلال الشهور والأسابيع الماضية، فهم بلا شك الأبطال الحقيقيون الذين يستحقون منا كل الإشادة والدعم على ما يقدمونه من جهود استثنائية في ظل تحديات غير مسبوقة".

وأشار إلى أنه بعد أن تسبب انتشار الفيروس في تباعد الناس عن بعضهم، سيأتي دور الرياضة في التقريب بين أفراد المجتمع من جديد، وتعزيز الترابط فيما بينهم.

وطالب إيتو أن ينصب التركيز في الوقت الحالي على التعاون من أجل تجاوز هذه الأزمة، وحث الجميع على المحافظة على سلامتهم وسلامة الآخرين عبر الالتزام بالبقاء في المنزل. وقال: "استمتعوا بأوقاتكم مع أحبائكم، وعندما تنجلي هذه الأزمة قريبا، سنعود معا من جديد، لنري العالم القوة الفعالة لكرة القدم في التقريب بين الناس".
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.