الجمعة 12 ذو القعدة / 03 يوليو 2020
01:16 ص بتوقيت الدوحة

تحدّث عن وجود 8 جزائريين في دوري النجوم

موقع «Africa foot united» يرصد تحرّكات بونجاح

علاء الدين قريعة

الجمعة، 29 مايو 2020
موقع «Africa foot united» يرصد تحرّكات بونجاح
موقع «Africa foot united» يرصد تحرّكات بونجاح
رصد موقع «Africa foot united» برنامج التعافي وإعادة التاهيل، الذي يقوم به الدولي الجزائري بغداد بونجاح محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، عقب إجراء العملية الجراحية في منتصف أبريل الماضي في العضلة الضامة، والتي أبعدته عن تدريبات الزعيم السداوي.
وأشار الموقع إلى أن ضغط المباريات المتوالي -خاصة بعد التحاق بونجاح بفريق السد، عقب انتهاء بطولة الأمم الإفريقية، التي توج بها مع منتخب بلاده- تسببت بالعديد من المشاكل، وهو ما يفسر تراجع أداء بونجاح مع السد في المباريات الأخيرة، بسبب الآلام التي كان يشعر بها في العضلة الضامة، فهو حصل على أسبوع راحة بعد البطولة الإفريقية، وهو ما لم يكن كافياً لعملية الاستشفاء، بعد الضغط العالي، والمباريات القوية التي خاضها مع المنتخب الجزائري.
ونوه الموقع بأن بونجاح بدأ يخوض التدريبات الفردية في مستشفى «سبيتار»، وبمتابعة من الجهاز الطبي في فريق السد، بانتظار استكمال إنهاء المرحلة الأخيرة من البرنامج العلاجي في الأيام المقبلة، ومن ثم الدخول بمرحلة التدريبات مع الكرة خلال الأسبوع المقبل، وأرفق الموقع فيديو لبونجاح، يقوم خلاله بممارسة التمارين.
ويأمل مهاجم الخضر في التعافي قبل استئناف منافسات دوري النجوم يوم 24 يوليو المقبل وحتى 26 أغسطس، بعد توقف طويل بسبب جائحة فيروس كورونا. وفي سياق متصل، تحدّث التقرير عن وجود 8 لاعبين جزائريين في الدوري القطري، وهم: بغداد بونجاح (السد)، وياسين براهيمي (الريان)، وسفيان هني، وعدلان قديورة (الغرافة)، ومحمد بن يطو (الوكرة)، ونذيربلحاج (السيلية)، ووليد مسلوب وأيوب عزي (أم صلال).
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.