الثلاثاء 11 صفر / 29 سبتمبر 2020
11:21 م بتوقيت الدوحة

ضبط 3 متهمين من جنسيات مختلفة يعيدون تعبئة وبيع مواد غذائية منتهية الصلاحية بمنطقة الوكرة

الدوحة - قنا

الخميس، 30 أبريل 2020
مواد غذائية منتهية الصلاحية
مواد غذائية منتهية الصلاحية
ضبطت وزارة الداخلية ممثلة بإدارتي البحث الجنائي والأمن الوقائي بالتعاون مع الجهات المختصة بوزارة التجارة والصناعة ثلاثة أشخاص من جنسيات مختلفة بحوزتهم مواد غذائية منتهية الصلاحية حيث يستخدمون منزلا في منطقة الوكرة لتخزين هذه المواد بغرض إعادة تعبئتها وبيعها.
وأوضحت الوزارة أن التفاصيل تعود إلى ورود معلومات تفيد بوجود مخازن للمواد الغذائية في أحد المنازل بمنطقة الوكرة، يستغلها المتهمون لتخزين مواد غذائية منتهية الصلاحية، بغرض إعادة تعبئتها وبيعها بطرق غير قانونية.
وأشارت إلى أنه تم التأكد من صحة المعلومات وتحديد موقع المخازن، بعد تكثيف عمليات المتابعة والتحري، ثم استصدار الأذونات اللازمة بالتنسيق مع الجهات المختصة ممثلة في وزارة التجارة والصناعة لتتم مداهمة المنزل وتفتيشه.
وقالت إن عملية التفتيش أسفرت عن ضبط كميات مختلفة من المواد الغذائية بمخزنين، بعضها منتهية الصلاحية والبعض الآخر لا يحمل تاريخ انتهاء كما تم العثور على كمية من الأكياس الجديدة الفارغة التي تستخدم في إعادة التعبئة.
وأكدت الوزارة أنه تم تحريز المضبوطات وإيقاف المتهمين الثلاثة للتحقيق تمهيدا لإحالتهم للنيابة المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.