الأحد 15 شوال / 07 يونيو 2020
03:09 ص بتوقيت الدوحة

لتمنحهم الإلهام في مواجهة «كوفيد - 19»

ترقية اشتراك القنوات الرياضية إلى Premium في «beIN»

الدوحة - العرب

الخميس، 02 أبريل 2020
ترقية اشتراك القنوات الرياضية إلى Premium في «beIN»
ترقية اشتراك القنوات الرياضية إلى Premium في «beIN»
في مبادرة تهدف إلى جلب المتعة والإلهام للعائلات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أعلنت شبكة beIN، أمس، عن تقديم مجموعة رائعة من الامتيازات للمشتركين في وقت تجتمع فيه العائلات في جميع أنحاء المنطقة للتكيف مع الحياة في المنزل وتتطلع لمستقبل أفضل.
ولذلك طرحت beIN مجموعة متنوعة من الامتيازات القيمة على المحتوى الترفيهي الرائد عالمياً الذي تقدمه لجميع المشتركين، والذي يتضمن إنتاجات بعض أكبر الاستوديوهات والشبكات في العالم. واعتباراً من أمس، تم تلقائياً تطبيق ما يلي وإضافته إلى حسابات المشتركين الحالية في beIN في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بدون رسوم إضافية:
ترقية جميع الاشتراكات في باقة Sports إلى باقة Premium حتى 30 يونيو 2020.
•سيحصل جميع مشتركي باقتي Premium وElite على رصيد إضافي لمرة واحدة بقيمة 50 دولاراً للاستخدام على خدمة beIN ON-DEMAND.
•سيتم منح المشتركين الجدد في خدمة beIN CONNECT اشتراكاً إضافياً لمدة شهرين. وبالتوازي مع هذه الامتيازات، عقد فريق الإدارة في beIN عدة اجتماعات مع منظمة الصحة العالمية للمساهمة في جهود التوعية من خلال نشر الإرشادات المتعلقة بفيروس كورونا والوقاية منه وتجنبه، على مختلف منصات المجموعة والتي تغطي 43 دولة حول العالم.
وتعليقاً على ذلك، قال يوسف العبيدلي الرئيس التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية: «في هذا الوقت الصعب الذي نمر به جميعاً، نعرف أن العائلات في جميع أنحاء المنطقة يبحثون عما يلهمهم ويرفه عنهم ويخفف من معاناتهم بشكل إيجابي، ولأنها مرحلة صعبة على الجميع قررنا تقديم هذه الامتيازات والخدمات ذات القيمة الإضافية لمشتركينا، لمساعدتهم على البقاء في المنزل، وبصفتنا مجموعة بث عالمية، ندرك أيضاً مسؤوليتنا في نشر التوجيهات المتعلقة بفيروس كورونا وكذلك بث ونشر رسائل تدعو للأمل والإيجابية، ولهذا فإننا نفخر بمساعدة منظمة الصحة العالمية في العديد من المبادرات المهمة والملهمة».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.