الأربعاء 11 شوال / 03 يونيو 2020
07:46 ص بتوقيت الدوحة

«ooredoo» تعزّز خيارات تحويل النقد دولياً عبر خدماتها المالية

الدوحة - العرب

الأربعاء، 01 أبريل 2020
«ooredoo» تعزّز خيارات تحويل النقد دولياً عبر خدماتها المالية
«ooredoo» تعزّز خيارات تحويل النقد دولياً عبر خدماتها المالية
أعلنت ooredoo عن جاهزية خدماتها المالية لتلبية طلب العملاء المتزايد على خدمات تحويل الأموال إلكترونياً، في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم، وبعد قرار إغلاق محلات الصرافة في قطر احترازياً لدعم جهود القضاء على فيروس كورونا (كوفيد-19).
فقد شهدت ooredoo ارتفاعاً ملحوظاً في الطلب على خدماتها المالية منذ تفعيل إصدار قرار إغلاق محلات الصرافة، كما شهدت ارتفاعاً بإجمالي عدد الحوالات المرسلة إلى مختلف أنحاء العالم.
ويمكن للعملاء تحويل الأموال إلى بلدانهم عبر أي من شركاء خدمات ooredoo المالية الموثوقين -موني جرام والدار لأعمال الصرافة والزمان للصرافة والخليج للصرافة- إلى مئات من البنوك والحسابات حول العالم مجاناً لغاية 15 أبريل 2020. وتتراوح التحويلات بين الفورية وتلك التي تستغرق 72 ساعة، بحسب البنك والدولة التي يتم التحويل إليها.
وفي إطار حملة «خلك فالبيت مع ooredoo» التي أطلقتها الشركة لدعم جهود الحفاظ على الصحة العامة، وتماشياً مع التعليمات الصادرة عن الجهات الرسمية في قطر لاحتواء فيروس كورونا، يمكن للعملاء القيام بمعاملات تحويل الأموال عبر تطبيق ooredoo Money بسهولة وسرعة وكفاءة، ودون الحاجة لمغادرة المنزل.
وفي هذا الصدد، قال صباح ربيعة الكواري مدير إدارة العلاقات العامة في ooredoo: «في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم، يحتاج معظم عملائنا من المقيمين لإرسال الأموال إلى عائلاتهم للاطمئنان عليهم وضمان تلبية جميع احتياجاتهم. كما نعلم أن عملاءنا بحاجة لمعرفة أن بإمكانهم فعل ذلك حتى دون مغادرة المنزل حفاظاً على صحتهم وصحة المجتمع».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.