السبت 14 شوال / 06 يونيو 2020
07:29 ص بتوقيت الدوحة

سلمان بن إبراهيم أكد أن الكوادر الطبية هم الأبطال الحقيقيون

مبادرات آسيوية لدعم جهود مكافحة «كورونا»

كوالالمبور - العرب

الثلاثاء، 31 مارس 2020
مبادرات آسيوية لدعم جهود مكافحة «كورونا»
مبادرات آسيوية لدعم جهود مكافحة «كورونا»
أشاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة -رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم- بالجهود الكبيرة التي يقوم بها العاملون في المجال الصحي، والذين يعملون بجهد كبير من أجل مساعدة وحماية المجتمعات في كل أرجاء قارة آسيا والعالم.
كما تقدم معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بالشكر إلى الاتحادات الوطنية الأعضاء، وكل منتسبيها من لاعبين وكوادر إدارية وفنية، على الجهود والمساهمات التي يبذلونها في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها العالم مع انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19)، الذي تسبب بوفاة الآلاف في كل أرجاء العالم.
وقال رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: «إننا نتطلع في هذه الأوقات الاستثنائية إلى العاملين في الحقل الطبي أكثر من أي وقت مضى، فنحن فخورون للغاية بما يقوم به العاملون في مجال الصحة والأطباء والممرضون والعاملون في مجال الإسعاف، حيث يتفانون من أجل إنقاذ حياة الآخرين في مثل هذه الظروف الصعبة».
وأضاف: «في كرة القدم نحن معتادون على كلمات مثل الأبطال والنجوم، ولكن في هذا الوقت فإن الأبطال والنجوم الحقيقيين هم من يعملون دون تعب أو كلل من أجل إنقاذ ومعالجة مجتمعاتهم وحماية بلدانهم، هؤلاء هم الأبطال الحقيقيون، وهم يستحقون منا كل الشكر والامتنان والعرفان».
وأكد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعمل مع الوكالات الدولية، مثل الاتحاد الدولي للصليب والهلال الأحمر، والأمم المتحدة، الذين يقفون في الواجهة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وسوف يعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قريباً عن مبادرات إضافية، من أجل مساعدة هذه الوكالات، وبالتالي، مساعدة المجتمعات المستفيدة من دعمها.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.