السبت 14 شوال / 06 يونيو 2020
08:12 ص بتوقيت الدوحة

النجم السوري يشكر القطراوية

أسامة أومري: لا ألوم حامد إسماعيل

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 31 مارس 2020
أسامة أومري: لا ألوم حامد إسماعيل
أسامة أومري: لا ألوم حامد إسماعيل
كشف السوري أسامة أومري -المحترف السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الخريطيات- عن أنه أنهى المرحلة الأولى من برنامج العلاج عقب الإصابة التي تعرض لها في الرباط الصليبي خلال لقاء الخريطيات والسد في ثمن نهائي كأس الأمير، والتي كانت أول مشاركة رسمية له مع الصواعق، بعد انضمامه للفريق قادماً من الوحدة السوري.
ولفت أومري -في حديث خاص لـ «العرب»- إلى أنه يستكمل البرنامج العلاجي وإعادة التأهيل في مستشفى «سبيتار» للطب الرياضي، وسيخوض الأسبوع المقبل المرحلة الثانية من البرنامج، والتي تشمل تمارين السباحة والجيم، وتقوية العضلات، ويعقبها مرحلة التدريبات من دون كرة.
وألمح أومري -الذي سبق له خوض تجربة احترافية مع الملك القطراوي- إلى أنه لم يوجه اللوم إلى لاعب السد حامد إسماعيل، بعد أن حدثت الإصابة خلال احتكاك بينهما، مؤكداً أنه قضاء الله وقدره، وهو يؤمن بأن الإصابة ستجعله يثابر للعودة بسرعة إلى الملاعب.
وقال أومري إنه فسخ عقده مع نادي الخريطيات بالتراضي، وحالياً لايفكر إلا في كيفية إنهاء فترة العلاج والعودة، ولم يناقش أي عرض في هذه الآونة، خاصة أن أزمة فيروس كورونا تلقي بظلالها على واقع كرة القدم في العالم، وسينتظر موسم الانتقالات الصيفية، وحتى ذلك الموعد لكل حادث حديث.
ووجه أومري الشكر لرئيس نادي قطر، وأعضاء الإدارة، لحرصهم على الاتصال به، والاطمئنان عليه، وتقديمهم الدعم له، وكذلك لرئيس نادي الوحدة السوري ماهر السيد، والعديد من زملائه في المنتخب.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.