السبت 14 شوال / 06 يونيو 2020
08:34 ص بتوقيت الدوحة

سعود الخاطر وأحمد فاضل وجاسم شنين مثّلوا النادي فيها

نجوم «النواخذة» يشاركون في حملة تعقيم مدينة الوكرة

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 31 مارس 2020
نجوم «النواخذة» يشاركون 
في حملة تعقيم مدينة الوكرة
نجوم «النواخذة» يشاركون في حملة تعقيم مدينة الوكرة
شارك عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوكرة، ليلة أمس الأول، في تعقيم بعض مناطق مدينة الوكرة، ضمن الحملة التي تقوم بها البلدية. واستمرت هذه الحملة التطوعية لعدة ساعات؛ حيث بدأت عقب انتهاء الحصة التدريبية المسائية وامتدت حتى ساعة متأخرة من مساء أمس الأول، وضمت قائمة اللاعبين الذين شاركوا في هذه الحملة: أحمد فاضل لاعب خط الوسط وقائد الفريق، وسعود الخاطر حارس المرمى، وجاسم الجلابي، وجاسم شنين.
شهدت الحملة حضور جاسم التميمي، مدير النشاط الرياضي بنادي الوكرة، الذي اتفق مع بلدية الوكرة على المساهمة في الحملة التي تقوم بها لتعقيم المدينة، وتم الاتفاق على تواجد أربعة لاعبين على الأقل في اليوم الأول، وبالتالي تم التنسيق مع نايف الخاطر رئيس جهاز الكرة بالنادي، والذي اختار هذا الرباعي للقيام بتلك الجولة التي شملت أحد فرجان المدينة الجنوبية وشارع عبدالرحمن بن جاسم.
من جهتهم، أبدى رباعي «النواخذة» سعادتهم لمشاركتهم في الحملة التطوعية؛ حيث أكد أحمد فاضل أن هذه الخدمات التطوعية تأتي إيماناً بدور الرياضي في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها كل بلدان العالم، والتي تحارب فيروس «كورونا» المستجد.
فيما أثنى سعود الخاطر، حارس مرمى «النواخذة»، على الفكرة التي تساهم في دمج جميع أفراد المجتمع، لا سيّما أن الجميع يعيش حالة استثنائية حالياً تحتاج إلى تكاتف جميع الجهود لتفادي هذا الفيروس.
من جانبه، شكر جاسم التميمي جميع اللاعبين الذين شاركوا في الحملة، مشيراً إلى أنهم لم يتأخروا في تجاوبهم مع هذا المقترح، على اعتبار أن لاعب الكرة جزء لا يتجزأ من المجتمع.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.