الأحد 15 شوال / 07 يونيو 2020
03:01 ص بتوقيت الدوحة

«نماء» يؤجل أقساط مستفيدي الدعم المالي لمدة 6 أشهر

الدوحة - العرب

الإثنين، 30 مارس 2020
«نماء» يؤجل أقساط مستفيدي الدعم المالي لمدة 6 أشهر
«نماء» يؤجل أقساط مستفيدي الدعم المالي لمدة 6 أشهر
اتخذ مركز الإنماء الاجتماعي «نماء» -أحد المراكز المنضوية تحت مظلة المؤسسة القطرية- جملة من الإجراءات الاحترازية اللازمة لضمان أعلى مستويات الوقاية من فيروس كورونا المستجد» كوفيد- 19»، وللتأكيد على صحة وسلامة جميع الموظفين والمستفيدين من خدمات المركز، مع مراعاة عدم الإخلال بالالتزامات المهنية التي تكفل عدم التأثير على سير العمل، أو نوعية وسرعة تقديم الخدمات للجمهور، وفق أعلى معايير التميز التي يلتزم بها المركز.
وتقرر تأجيل الأقساط الشهرية لمستفيدي خدمات الدعم المالي جميعاً بلا استثناء لمدة 6 أشهر، ابتداءً من شهر أبريل المقبل، إلى جانب تغيير نظام الجلسات الاستشارية لتكون عن بُعد، إضافة إلى استمرار خدمات دعم التعليم المدرسي عبر نظام التعليم عن بُعد.
وقام المركز باتخاذ نوعين من الإجراءات، واحدة بشأن الموظفين، والثانية بشأن المستفيدين، حيث تم تفعيل نظام «العمل عن بُعد»، كتوفير أجهزة محمولة للموظفين، مجهزة ببرامج التواصل، وتوفير خدمات الدعم الفني عن بعد.
كما عُقدت الاجتماعات عن بُعد عبر الوسائط الإلكترونية، وتم إلغاء جميع زيارات العمل والمهمات الرسمية للموظفين، وتعليق كل الدورات التدريبية الداخلية والخارجية المقرر عقدها للموظفين حتى إشعار آخر.
وفيما يتعلق بالإجراءات المتبعة لمستفيدي المركز، فلا يزال فريق عمل المركز في تواصل مستمر مع رواد الأعمال المنتسبين عبر مختلف وسائل التواصل.
وفي السياق ذاته، قام المركز بنشر عدد من المواد التوعوية الوقائية عن مكافحة الفيروس، عبر منصات التواصل الاجتماعي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.