الجمعة 16 شعبان / 10 أبريل 2020
12:20 ص بتوقيت الدوحة

«القطرية» تزيد عدد رحلاتها إلى أستراليا لمساعدة المسافرين في العودة إلى بلدانهم

الدوحة - قنا

الخميس، 26 مارس 2020
«القطرية» تزيد عدد رحلاتها إلى أستراليا لمساعدة المسافرين في العودة إلى بلدانهم
«القطرية» تزيد عدد رحلاتها إلى أستراليا لمساعدة المسافرين في العودة إلى بلدانهم
أعلنت الخطوط الجوية القطرية، عن زيادة عدد رحلاتها إلى أستراليا لمساعدة المسافرين على العودة إلى بلدانهم.
وأوضحت الناقلة أنها ستتيح اعتبارا من يوم الأحد المقبل، 48 ألف مقعد إضافي على رحلاتها إلى مختلف الوجهات في أستراليا لمساعدة المسافرين الذين تقطعت بهم السبل هناك على العودة إلى بلدانهم.
وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، "ندرك أن الكثير من المسافرين يودون أن يقضوا هذه الأوقات العصيبة مع عائلاتهم وأحبائهم.. نتقدم بجزيل الشكر إلى الحكومة الأسترالية والقائمين على المطارات والموظفين على دعمهم لنا ومساعدتنا على إضافة المزيد من الرحلات لنتمكن من إعادة المسافرين إلى بلدانهم.. وأخص بالشكر كل من ساهم في تمكيننا من تشغيل الرحلات إلى مدينة بريزبن".
وأضاف الباكر "نواصل في الخطوط الجوية القطرية تشغيل حوالي 150 رحلة يوميا إلى أكثر من 70 مدينة حول العالم.. في بعض الأحيان، تفرض الحكومات العالمية قيودا تمنعنا من السفر إلى أراضيها، إلا أننا نعمل بشكل وثيق مع هذه الحكومات لإعادة تشغيل رحلاتنا الجوية أو إضافة المزيد منها أينما أمكننا ذلك".
كما وستشغل الناقلة الوطنية رحلات يومية إلى عدة مدن في أستراليا منها رحلة يوميا إلى بريزبن ورحلتان يوميا إلى بيرث، بالإضافة إلى رحلتين يوميا إلى ملبورن وثلاث رحلات يوميا إلى سيدني.
وتحافظ الخطوط الجوية القطرية على أعلى معايير النظافة الممكنة، التي تشمل تعقيم الطائرات بشكل منتظم واستخدام منتجات التنظيف التي يوصي بها الاتحاد الدولي للنقل الجوي (اياتا) ومنظمة الصحة العالمية (WHO)، بالإضافة إلى خضوع طواقم الطيران للكشف الحراري.
بالإضافة إلى ذلك، تحمي الناقلة أسطول طائراتها من خلال أنظمة تنقية جزيئات الهواء والتي تقضي على 99.97% من الجسيمات الدقيقة المحمولة جوا في الهواء بمقصورة الطائرة، مما يوفر الحماية القصوى من العدوى، ويتم غسل جميع الأغطية والمفارش والبطانيات المستخدمة على متن الطائرات وتنشيفها على درجات حرارة عالية جدا، فيما يتم نزع أغطية سماعات الأذن وتعقيمها بعناية بعد كل رحلة، ثم يتم تغليف كافة ما ذكر سابقا من قبل موظفين يرتدون قفازات طبية تستخدم لمرة واحدة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.