الخميس 15 شعبان / 09 أبريل 2020
01:51 م بتوقيت الدوحة

اتحاد ألعاب القوى يعلن تأجيل منافساته المحلية والخارجية

الدوحة - قنا

الأربعاء، 25 مارس 2020
سعادة الدكتور ثاني بن عبدالرحمن الكواري رئيس الاتحاد القطري لألعاب القوى
سعادة الدكتور ثاني بن عبدالرحمن الكواري رئيس الاتحاد القطري لألعاب القوى
أعلن الاتحاد القطري لألعاب القوى عن تأجيل كافة المنافسات المحلية لجميع الفئات، وإيقاف أي مشاركات خارجية لأبطال المنتخب القطري، وذلك حرصا من الاتحاد على دعم الجهود التي تبذلها الدولة لاتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد - 19).
وقال سعادة الدكتور ثاني بن عبدالرحمن الكواري رئيس الاتحاد القطري لألعاب القوى، إن تأجيل جولة الدوحة من الدوري الماسي سيكون بشكل مؤقت وحتى إشعار آخر على أمل انتهاء هذه الأزمة قريبا، لافتا إلى أن الموعد الجديد سيتم تحديده لاحقا بالتنسيق مع الاتحاد الدولي لألعاب القوي.
وأضاف الكواري :" لقد قمنا بالتنسيق التام مع وزارة الصحة وكافة مؤسسات الدولة خلال الأيام الماضية وقررنا مع الاتحاد الدولي لألعاب القوى ضرورة تأجيل جولة الدوحة للدوري الماسي للحفاظ على سلامة الرياضيين لأنها أهم من أي منافسات أو بطولات".
يشار إلى أن المسؤولين عن تنظيم الدوري الماسي لألعاب القوى أعلنوا عن تأجيل الجولة الأولى من الدوري الماسي التي كان من المفترض أن تستضيفها الدوحة في يومي 16 و17 من شهر إبريل المقبل، بنادي قطر والمسرح الروماني بالحي الثقافي / كتارا / ، وذلك بعد التنسيق مع الاتحاد القطري المنظم لهذه الجولة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.