الثلاثاء 21 ذو الحجة / 11 أغسطس 2020
12:18 م بتوقيت الدوحة

كيوباي تخفض رسومها بنسبة 50% لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة القطرية على محاربة CoVid-19

الدوحة- العرب

الأحد، 22 مارس 2020
كيوباي
كيوباي
قامت شركة كيوباي انترناشونال، أكبر شركة تكنولوجيا مالية في قطر، والتي تخدم أكثر من 15,000 شركة صغيرة وأكثر من 250,000 مستهلك من العمالة ذات الأجور المنخفضة باتخاذ الإجراءات الفورية وتخفيض أسعار نقاط البيع بنسبة 50? لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة القطرية على استخدام طرق الدفع الالكتروني وإلغاء التعامل من خلال النقد والذي يعتبر أحد عوامل انتشار فيروس كورونا. وقد جاء هذا القرار كاستجابة فورية للتوجيهات الأخيرة الصادرة عن حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى سعادة الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وقد صرح السيد نبيل بن عيسى مؤسس شركة كيوباي "نحن ندعم بقوة قطاع الشركات القطرية الصغيرة والمتوسطة، ونتخذ جميع الإجراءات اللازمة والضرورية لخدمة المجتمع والمساهمة في وقف انتشار فيروس كورونا. وبناء عليه، قررنا أن تقدم كيوباي فورا خصمًا بنسبة 50? على أجهزة نقاط البيع من أجل مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة القطرية على قبول الدفع الالكتروني لوقف انتشار فيروس كورونا المعروف عالميا باسم CoVid19"

نبذة عن كيوباي: كيوباي، عضو في شبكة نيكسو، هي أكبر شركة تكنولوجيا مالية في قطر حيث تقدم خدماتها لأكثر من 15,000 شركة صغيرة ومتوسطة الحجم وأكثر من 250,000 عميل من أصحاب الأعمال التجارية الصغيرة والمتوسطة. وتركز الشركة على تقديم الخدمات المالية للشركات الصغيرة القطرية التي تعاني من نقص في الخدمات البنكية. مهمتنا تكمن في تمكين مالكي ومشغلي الأعمال الصغيرة وتمكينهم من الحصول على حياة مالية أفضل لعائلاتهم وموظفيهم ومجتمعاتهم.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.