السبت 20 ذو القعدة / 11 يوليو 2020
07:20 م بتوقيت الدوحة

مؤسسة حمد الطبية تعلن عن تغييرات في سياسة استقبال الزوار

الدوحة- العرب

السبت، 14 مارس 2020
مركز الرعاية التخصصية
مركز الرعاية التخصصية
أعلنت مؤسسة حمد الطبية عن تغييرات في سياسة استقبال الزوار في مركز الرعاية التخصصية (عناية) ، فمع ظهور وانتشار فيروس كورونا(كوفيد-19) حول العالم وفي المنطقة ، تقوم مؤسسة حمد الطبية بإجراء تغييرات على سياسة الزوار، وذلك من أجل الحد من الانتشار المحتمل لـ فيروس كورونا (كوفيد-19)، وهذه القيود الإضافية تتضمن زوار وحدات المرضى الداخليين ومرافق الرعاية طويلة الأمد في جميع أنحاء مستشفيات مؤسسة حمد الطبية، وذلك بدءًا من 13 مارس 2020 على النحو التالي:

• يقتصر الزوار على الأقارب من الدرجة الأولى والثانية فقط ، واحدًا تلو الآخر ، ولمدة أقصاها 15 دقيقة.

• سيتم تطبيق هذه السياسة في جميع مستشفيات مؤسسة حمد الطبية ومرافق الرعاية طويلة الأمد بما في ذلك مركز الرعاية التخصصية(عناية) .

"يحتوي مركز الرعاية التخصصية(عناية) على العديد من المرضى المسنين والمرضى الذين يعانون من حالات صحية مزمنة. لذلك ، من المهم بشكل خاص حماية هؤلاء المرضى الذين هم أكثر عرضة لـ فيروس كورونا (كوفيد-19) من أفراد المجتمع الآخرين ''. قسم العناية المؤقتة في مؤسسة حمد الطبية.

 

"لقد تم إجراء هذه التغييرات على سياسة الزوار الخاصة بنا لمصلحة مرضانا ، وبعضهم يعانون من ضعف في أجهزة المناعة ، مما يعرضهم لخطر متزايد من فيروس كورونا (كوفيد-19). نحن نتفهم أن التفاعل المنتظم مع أفراد الأسرة هو جزء مهم من خطط رعاية مرضانا ، ولكن يجب علينا إعطاء الأولوية لسلامة وصحة مرضانا في هذا الوقت العصيب. نطلب من المرضى وعائلاتهم دعمهم أثناء تنفيذ هذه التغييرات وسنواصل تقديم التحديثات عند الحاجة '' .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.