السبت 10 شعبان / 04 أبريل 2020
11:24 م بتوقيت الدوحة

ريال مدريد يفرض الحجر الصحي على فريقي كرة القدم والسلة

مدريد- قنا

الخميس، 12 مارس 2020
ريال مدريد يفرض الحجر الصحي على فريقي كرة القدم والسلة
ريال مدريد يفرض الحجر الصحي على فريقي كرة القدم والسلة
أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم، إخضاع لاعبي الفريق الأول في كرة القدم وكرة السلة للحجر الصحي بعدما جاء اختبار أحد لاعبي فريق كرة السلة إيجابيا للإصابة بفيروس كورونا (كوفيد 19)، ما دفع رابطة دوري كرة القدم الإسباني إلى تعليق مباريات الليغا للمرحلتين المقبلتين على الأقل.
وقال النادي في بيانه اليوم: "يعلن نادي ريال مدريد أن لاعبا في الفريق الأول لكرة السلة أصيب بعدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، ومنذ تلك اللحظة، تم التوصية بفرض الحجر الصحي على لاعبي الفريق الأول في كرة القدم وكرة السلة، بالنظر إلى أن الفريقين يتقاسمان المرافق في مدينة ريال مدريد الرياضية".
وأضاف البيان: "بالمثل، تم اتخاذ قرار إغلاق مرافق مدينتنا الرياضية فيما تم توصية جميع العاملين الذين يقدمون خدماتهم فيها بالبقاء في منازلهم، ولن تقام المباريات التي كانت مقررة اليوم وغدا في مسابقة اليوروليغ بكرة السلة والليغا في كرة القدم".
وكان الريال سيواجه إيبار غدا /الجمعة/ ولكن رابطة الدوري ذكرت أن كل المباريات سيتم إيقافها على الأقل لمدة أسبوعين.. بعد أن كان مقررا في وقت سابق أن تقام مباريات الدرجة الأولى بدون حضور الجمهور.
ومن المفترض أن يواجه ريال مدريد فريق مانشستر سيتي في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا يوم /الثلاثاء/ المقبل، ولم يوضح النادي بشكل فوري التطورات بشأن موعد هذه المباراة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.