الخميس 13 صفر / 01 أكتوبر 2020
06:54 م بتوقيت الدوحة

الخريطيات ينفرد بصدارة دوري الدرجة الثانية.. والصراع يشتعل على المربع الذهبي

الدوحة - قنا

الخميس، 05 مارس 2020
الخريطيات ينفرد بصدارة دوري الدرجة الثانية.. والصراع يشتعل على المربع الذهبي
الخريطيات ينفرد بصدارة دوري الدرجة الثانية.. والصراع يشتعل على المربع الذهبي
اختتمت مباريات الأسبوع السادس عشر من دوري الدرجة الثانية ، والتي أسفرت نتائجه عن ثلاثة انتصارات وتعادل وحيد ، حيث فاز الخريطيات على الوعب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب السيلية.
فتتح الخريطيات التسجيل عن طريق علي متعب الكبيسي في الدقيقة 41، وأردف محمد شعبان بركات بالهدف الثاني في الدقيقة 45+1،ونجح الوعب في تقليص الفارق في الدقيقة 77 بواسطة لاعبه محمد عدنان حمد.
وبهذه النتيجة رفع الخريطيات رصيده إلى 36 نقطة في الصدارة، وبفارق ست نقاط كاملة عن أقرب منافسيه وهو فريق البدع، ويظل الوعب برصيد نقطتين متذيلاً الترتيب على الرغم من المردود الجيد في المباريات الأخيرة على صعيد المستوى والأداء .
من جهته حقق فريق الشمال فوزاً صعباً على المرخية بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما على استاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة ، وسجل هدف المباراة الوحيد محمد رزاق في الدقيقة 13 مستغلاً خطأ دفاعياً من تريسور ليصوب الكرة عالية من فوق حارس المرخية المتقدم .
لينتفض بعدها المرخية على مدار شوطي اللقاء ويسيطر على مجريات اللعب ويهدر لاعبوه كماً هائلاً من الفرص التي ردها القائم والعارضة في ثلاث مناسبات ، وغيرها من خلال استبسال الدفاع والحارس في ظل اعتماد الشمال على المرتدات .
وفي المباراة الثالثة التي استضافها استاد الخور فاز البدع على معيذر بهدف سجله عادل أحمد في الدقيقة 45+2...ليرفع البدع رصيده إلى 30 نقطة ويظل معيذر برصيد 24 نقطة.
وفي ختام مباريات الأسبوع السادس عشر خيم التعادل الإيجابي بهدف على مباراة مسيمير ولوسيل ، ليرتفع رصيد مسيمير عند 24 نقطة ولوسيل للنقطة 12، والذي تقدم له لاعبه الان حسين في الدقيقة 3 وتعادل لمسيمير لاعبه أحمد الدوني في الدقيقة 26 .
وبانتهاء مباريات الأسبوع السادس عشر من دوري الدرجة الثانية واصل الخريطيات تصدره للترتيب العام برصيد 36 نقطة مقابل 30 نقطة للبدع الثاني ، ورغم خسارة المرخية إلا أنه ظل في المركز الثالث وتجمد رصيده عند 26 نقطة ، والموقف نفسه بالنسبة لمعيذر بعد خسارته ، وتجمد رصيده عند 24 نقطة في المركز الرابع .
وحافظ مسيمير على المركز الخامس برصيد 24 نقطة ورغم فوز الشمال وتقدمه للنقطة 23 إلا أنه ظل في المركز السادس ولكنه بات قريباً من المربع ، ويظل لوسيل سابعاً برصيد 12 نقطة ، والوعب في المركز الثامن والأخير برصيد نقطتين من تعادلين .
وعلى صعيد صدارة الهدافين، فلايزال رشيد تيبركنين لاعب الخريطيات متربعاً على قمة هدافي الدوري برصيد 15 هدفاً على الرغم من عدم تسجيله لأهداف في هذه الجولة ، ثم أحمد الدوني لاعب مسيمير برصيد 13 هدفاً ، ويليهما بهاء فيصل لاعب الشمال برصيد 11 هدفاً ...ثم أيوب الودراسي هداف معيذر وعادل أحمد لاعب البدع برصيد 10 أهداف، ويأتي منير الحمداوي لاعب الخريطيات برصيد 9 أهداف، ثم دانيلو أوليفيرا هداف معيذر برصيد 6 أهداف ثم جوستيك ودوي هداف البدع برصيد 5 أهداف.

 
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.