الخميس 15 شعبان / 09 أبريل 2020
01:03 ص بتوقيت الدوحة

وزيرة الصحة تفتتح المقر الجديد لإدارة المواصلات بمؤسسة حمد الطبية

الدوحة - قنا

الإثنين، 24 فبراير 2020
وزيرة الصحة تفتتح المقر الجديد لإدارة المواصلات بمؤسسة حمد الطبية
وزيرة الصحة تفتتح المقر الجديد لإدارة المواصلات بمؤسسة حمد الطبية
افتتحت سعادة الدكتورة حنان محمد الكواري وزيرة الصحة العامة اليوم المقر الرئيسي الجديد لإدارة المواصلات في مؤسسة حمد الطبية، واطلقت نظام الحجز الإلكتروني لخدمات المواصلات.

واطلعت سعادتها عقب الافتتاح على الأقسام الرئيسية بما فيها منطقة انتظار كبار الشخصيات، ومركز الاتصال المخصص لعمليات النقل والمواصلات، والمجلس، والمكاتب الإدارية.

وقال السيد حمد آل خليفة رئيس تطوير المرافق الصحية في مؤسسة حمد الطبية، ان إدارة المواصلات توفر خدمات هامة للغاية لموظفي وزوار وضيوف مؤسسة حمد ، حيث تقدم خدمات مواصلات آمنة وفعالة لدعم استمرار سير العمل بالمؤسسة بفعالية، مشيرا الى ان هذه الإدارة تتمتع بنسبة تمثيل عالية للموظفين القطريين تعد من بين الأكبر بين إدارات المؤسسة .

ويعمل في إدارة المواصلات بمؤسسة حمد الطبية فريق مكون من 383 سائقا يقومون بتقديم خدمات التنقل الأساسية لموظفي وضيوف المؤسسة، حيث يقوم فريق إدارة المواصلات بنقل الموظفين والضيوف عبر شبكة مستشفيات المؤسسة الإثني عشر ومرافق الرعاية الصحية الأخرى التابعة للمؤسسة.

كما توجد مكاتب فرعية تابعة للإدارة في كل من مستشفى القلب ومركز قطر لإعادة التأهيل ومستشفى الخور مع وجود خطط للتوسع في مواقع أخرى بالمؤسسة، بينما يبلغ عدد المركبات في الأسطول التابع للإدارة 650 مركبة تتم متابعتها وإدارة تحركاتها عن طريق نظام التموضع العالمي "GPS".

من جهة أخرى يوفر نظام الحجز الإلكتروني لخدمات المواصلات خدمة حجز رحلات المواصلات اللازمة لتسهيل أداء مهام العمل الموكلة إليهم.

وقال السيد راشد صالح المري مساعد المدير التنفيذي للضيافة (المواصلات) بمؤسسة حمد ، ان فريق إدارة المواصلات يعملون على مدار الساعة لتأمين خدمات مواصلات آمنة وفعالة للموظفين والزوار والضيوف، مشيرا الى ان المبنى الجديد سيمكن من رفع مستوى جودة وفعالية الخدمات التي يتم تقديمها بما يسهم في تحقيق أهداف المؤسسة.

تجدر الإشارة إلى أن مبنى المقر الرئيسي الجديد لإدارة المواصلات، الذي يقع بالقرب من مركز الجراحة التخصصي، قد تم تصميمه بحيث يمكن الإدارة من رفع مستوى خدمات المواصلات في المؤسسة ويتناسب مع احتياجاتها المتزايدة من هذه الخدمات.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.