الثلاثاء 06 شعبان / 31 مارس 2020
01:53 ص بتوقيت الدوحة

ألتينوردو يودّع رغم الفوز

إنتر وزينيت إلى ربع نهائي «الكأس الدولية»

علاء الدين قريعة

الأربعاء، 19 فبراير 2020
إنتر وزينيت إلى ربع نهائي «الكأس الدولية»
إنتر وزينيت إلى ربع نهائي «الكأس الدولية»
فجّر فريق ألتينوردو التركي أمس، مفاجأة من العيار الثقيل، بتغلبه على فريق إنتر ناسيونالي ميلانو الإيطالي بهدف، في المواجهة التي جمعتهما ضمن المجموعة الثالثة، ببطولة الكأس الدولية بنسختها التاسعة، التي تقام منافساتها على ملاعب أكاديمية أسباير، ورغم الفوز فإن الفريق التركي ودّع المنافسات مبكراً بفارق الأهداف، وبهذا تصّدر النادي الإيطالي المجموعة الثالثة بثلاث نقاط، وخلفه فريق أكاديمية محمد السادس.
زينيت يرافق الريال
وأكمل فريق زينيت سان بطرسبرج الروسي عقد المتأهلين إلى دور الثمانية، بعد تعادله مع سبورتينج لشبونة البرتغالي بأربعة أهداف لكل منهما، في آخر مواجهات الدور الأول التي أقيمت مساء أمس على الملعب رقم 4 بأكاديمية أسباير.
بهذه النتيجة وضع كل فريق نقطة في رصيده، ليتأهل زينيت كوصيف في المجموعة بفارق الأهداف عن لشبونة، ويتصدر ريال مدريد الترتيب برصيد ست نقاط.
تحديد المراكز
تفتتح الليلة مواجهات تحديد المراكز من التاسع وحتى الثاني عشر في البطولة، حيث تلتقي الفرق الأربعة التي احتلت المراكز الثلاثة الأخيرة في المجموعات الأربع للبطولة، بعد أن فقدت فرصتها في المنافسة على اللقب.
وتقام المباراة الأولى عند الساعة الخامسة إلا الربع على الملعب رقم 5 بأكاديمية أسباير، وذلك لتحديد المركزين التاسع والعاشر، تليها مباشرة في السابعة مساء مباراة تحديد المركزين 11 و12 على الملعب نفسه.
وتابع مباراة الإنتر ضد ألتينوردو التركي سعادة سفير الجمهورية الإيطالية السيد أليساندرو بروناس، وحرص على تهنئة الفريق بالتأهل إلى ربع النهائي، فضلاً عن حضور العديد من نجوم الكرة، في مقدمتهم المغربي حسين خرجة لاعب الإنتر السابق، ومواطنه طلال القرقوري، والدولي الفرنسي السابق ديدييه دومي، والدولي الإيطالي السابق أليساندرو ألتوبيللي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.