الثلاثاء 06 شعبان / 31 مارس 2020
09:23 ص بتوقيت الدوحة

منافسات البرنامج الأولمبي المدرسي تصل مراحل متقدمة

الدوحة - العرب

الإثنين، 17 فبراير 2020
منافسات البرنامج الأولمبي المدرسي تصل مراحل متقدمة
منافسات البرنامج الأولمبي المدرسي تصل مراحل متقدمة
تواصلت منافسات البرنامج الأولمبي المدرسي في نسخته
الـ 13 ووصل بعضها إلى أدور متقدمة في مختلف الألعاب وأقيمت منافسات المرحلة الإعدادية في كرة القدم المدرسية للمدارس الخاصة والحكومية أيضاً، حيث لعبت مباريات المجموعتين الأولى والثانية على ملاعب نادي السيلية.
وأسفرت نتائج المجموعة الأولى عن فوز مدرسة الشحانية على أم أي أس الهندية بنتيجة 3/2، وفازت مدرسة أم أي أس على شانتي برباعية نظيفة وتعادلت مع اليرموك سلباً، وبالنتيجة نفسها تعادلت أيضاً الشحانية مع اليرموك، وفازت شانتي على الشحانية بثنائية، وتعادلت اليرموك مع شانتي 1/1.
وفي المجموعة الثانية فازت مدرسة الدوحة الإعدادية على مدرسة ميشيل ديبيكي بهدف، وكذلك علي بن أبي طالب على اليرموك بثنائية نظيفة، وتعادلت مدرسة علي بن أبي طالب مع ميشيل ديبيكي سلباً. وفي تصفيات منافسات كرة السلة للفتيات، والمؤهلة إلى الأدوار المتقدمة في البطولة، والتي أقيمت بنظام خروج المغلوب بصالة لجنة رياضة المرأة القطرية، وفي المرحلة الابتدائية لمنافسات السلة، فازت مدرسة نسيبة بنت كعب على الخنساء 2/0، وكذلك ميمونة على مدرسة الشقب 11/10، والذخيرة على أم صلال بنتيجة 14/0، والرفاع على مدرسة الجميلة بنتيجة 8/4، والأندلس على مدرسة آمنة الجيده بنتيجة 10 / 4.
وفي المرحلة الإعدادية فازت مدرسة حفصة على فاطمة بنت الوليد بنتيجة 38/0، والظعاين على آمنة بنت وهب بنتيجة 7/6، وسودة بنت زمعة على موزة بنت محمد بنتيجة 16/10.
وفي المرحلة الثانوية فازت مدرسة الشيماء على روضة بنت محمد بنتيجة 12/ 6، والوكير على مدرسة أم حكيم بنتيجة 17/10، والراوي على مدرسة أم أيمن بنتيجة 12/0، والوكرة على مدرسة روضة بنت جاسم بنتيجة 26/0.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.