الإثنين 15 ذو القعدة / 06 يوليو 2020
04:43 ص بتوقيت الدوحة

أول سيارة رياضية متعددة الأغراض (SUV)

"كيا تيلورايد" تحصد "تتويجاً ثلاثياً" من جوائز السيارات رفيعة المستوى

الدوحة-سيارات العرب

السبت، 15 فبراير 2020
"كيا تيلورايد" تحصد "تتويجاً ثلاثياً" من جوائز السيارات رفيعة المستوى
"كيا تيلورايد" تحصد "تتويجاً ثلاثياً" من جوائز السيارات رفيعة المستوى
كانت سيارة تيلورايد أكثر سيارات كيا نجاحاً وأكثرها حصولاً على الجوائز في العام الماضي، وأول سيارة رياضية متعددة الأغراض (SUV) تحصل على "تتويج ثلاثي" من عدة جوائز مرموقة في عالم السيارات: أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات  في أميركا الشمالية لعام 2020 من جوائز "سيارة العام في أميركا الشمالية" (NACTOY)، وسيارة العام عن الفئة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) من جوائز "موتور تريند" (MotorTrend)، وقائمة "أفضل 10" (10 Best) الصادرة عن مجلة "كار أند درايفر" (Car and Driver). 

ويعد هذا الإنجاز ختاماً ملائماً لعام 2019 الرائع بالنسبة لسيارة تيلورايد، والتي لم تكتفي بهذه الجوائز الأكثر بروزاً في قطاع السيارات فحسب، إنما تم تكريمها بوصفها "الأفضل" من قبل العديد من وسائل الإعلام الإلكترونية والمطبوعة والمرئية المرموقة.

سيارة العام

وصوّتت لجنة التحكيم لجوائز "سيارة العام في أمريكا الشمالية" لصالح سيارة تيلورايد بعد عدة أشهر من تجارب القيادة والمقارنات وغيرها من التقييمات. أما معايير جائزة "موتور تريند" فكانت إيجاد السيارة الأفضل من ناحية الأمان والكفاءة والقيمة والتصميم والهندسة وأدائها للوظيفة المناطة بها. بينما السيارات الفائزة بقائمة "أفضل 10" من مجلة "كار أند درايف" فهي التي تجدها المجلة الأفضل ضمن عدة فئات، بما في ذلك القيمة، وديناميكيات القيادة، وتحقيق المهام.

أكثر السيارات مبيعاً

وإضافة لكونها سيارة كيا الأكثر فوزاً بالجوائز في عامها الأول في السوق العالمي، تعتبر تيلورايد أكثر السيارات مبيعاً من "كيا موتورز أمريكا". ومنذ توفرها في أوائل 2019، بيعت حوالي 60,000 سيارة تيلورايد والطلب مستمر بتجاوزه الانتاج المتوفر، وتم تصوّر وتصميم وتطوير هذه السيارة في الولايات المتحدة خصيصاً لأسواق الولايات المتحدة والشرق الأوسط، ويتم تجميعها في ويست بوينت في ولاية جورجيا الأمريكية، وهي أول سيارة كيا يتم تصديرها للسوق العالمي من الولايات المتحدة.

جودة عالمية

"كيا موتورز"  هي الشركة المصنعة للسيارات ذات الجودة العالمية والملائمة للسائقين المفعمين بالشباب. تأسست "كيا" عام 1944، وتبلغ مبيعاتها اليوم حوالي 3 ملايين سيارة سنوياً في 190 بلداً، كما يعمل لديها أكثر من 52,000 موظف حول العالم، وتبلغ عائداتها السنوية أكثر من 49 مليار دولار، ولها معامل في خمس دول. "كيا موتورز" راعي أول لبطولة أستراليا المفتوحة، وشريك السيارات الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وشريك رسمي لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم (UEFA Europa League)، كما إنها شريك رئيسي لبطولة "دوري الأساطير" الأوروبية 2019 للألعاب الإلكترونية. ويعبّر شعار الشركة  - "القدرة على الإدهاش" – عن التزام "كيا" بإدهاش العالم من خلال تجاربها الممتعة والملهمة، والتي تتجاوز كل التوقعات.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.