الثلاثاء 21 ذو الحجة / 11 أغسطس 2020
10:40 ص بتوقيت الدوحة

أول تعليق من مدرب الدحيل بعد الفوز على بيرسبوليس الإيراني بدوري أبطال آسيا

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 11 فبراير 2020
المغربي وليد الركراكي مدرب نادي الدحيل
المغربي وليد الركراكي مدرب نادي الدحيل
عبر المغربي وليد الركراكي مدرب نادي الدحيل القطري عن سعادته الغامرة بعد الفوز الذي حققه الفريق اليوم على نظيره فريق بيرسبوليس الإيراني بهدفين نظيفين في افتتاح مباريات دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم .
وخلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة قدم الركراكي التهنئة الى لاعبي الفريق على ما قدموه في المباراة خاصة في الشوط الأول وقال " كنا نلعب برتم سريع ونضغط على المنافس في الشوط الاول ولكن في الشوط الثاني لم أكن راضيا عن أداء اللاعبين بشكل عام بعد أن منحنا المنافس الفرصة لحصارنا ولكن بشكل عام أنا سعيد بهذه النتيجة أمام فريق بيرسبوليس الذي لم يخسر خلال الـ 12 مباراة الاخيرة التي لعبها ".
واضاف " يجب أن نقول إننا في خضم مباريات متتالية كل خمسة أيام في ظل وجود مجموعة من الإصابات عند لاعبينا والفريق الآن يتكون من لاعبين أعطوا مجهودا كبيرا في هذه المباريات المتتالية، وهو ما تسبب في تذبذب أدائنا في الشوط الثاني ولم يزعجني هذا الأمر بل ما أزعجني هو أننا لم نستغل الفرص التي لاحت لنا، وهناك مؤشر إيجابي أن فريقنا قادر على الدفاع طيلة شوط كامل".
واوضح مدرب الدحيل ان مثل هذه المباريات تلعب للفوز ولا يهم فيها الأداء، ونتمنى أن تكون هذه البداية درس جيد لنا وكما أقول للاعبين انه لا بد أن نكون متواجدين في كل البطولات التي نخوضها، وعلينا الاستمرار في العمل بقوة وان نقوم بتصحيح كل الاخطاء التي وقعنا فيها .
وقد تصدر الدحيل فرق المجموعة الثالثة بفارق الاهداف عن فريق التعاون السعودي الذي تغلب على الشارقة الاماراتي بهدف نظيف اليوم ايضا في الجولة الاولى من منافسات ذات المجموعة .

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.