الثلاثاء 16 ذو القعدة / 07 يوليو 2020
04:57 م بتوقيت الدوحة

ابتداء من 29 مارس المقبل

«أناضول جيت» تتوسع عالمياً عبر رحلاتها الدولية الجديدة

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 11 فبراير 2020
«أناضول جيت» تتوسع عالمياً عبر رحلاتها الدولية الجديدة
«أناضول جيت» تتوسع عالمياً عبر رحلاتها الدولية الجديدة
تعتزم علامة «أناضول جيت» -العلامة التجارية الفرعية للخطوط الجوية التركية-، التوسّع عالمياً ابتداءً من 29 مارس المقبل، من خلال رحلاتها الدولية الجديدة التي ستنطلق من مطار صبيحة كوكجن الدولي في اسطنبول. ومنذ تأسيسها في عام 2008، تنقل «أناضول جيت» أكثر من 100 مليون مسافر بين مطارات تركيا، والآن ستقدم خدماتها الممتازة خارجياً مع شبكة رحلاتها الجديدة.
تسيّر «أناضول جيت» رحلاتها مستفيدة من خبرة الخطوط الجوية التركية الممتدة على 87 عاماً، وستضيف وفقاً للخطة الجديدة إلى شبكتها رحلات دولية تغطي 26 وجهة في 16 بلداً، إضافة إلى مساراتها القائمة في تركيا. ومن المخطط أن يبلغ حجم أسطولها 57 طائرة بالمجمل، حيث ستُقدم نفس مستوى خدمات النقل الجوي الممتازة الخاصة بالخطوط الجوية التركية على متن رحلاتها الجديدة.
خدمات التموين
وفيما تتولى الخطوط الجوية التركية جميع عمليات «أناضول جيت» التشغيلية، مثل الخدمات الأرضية، والصيانة التقنية، ستكون الراحة على رأس أولوياتها في رحلاتها الدولية الجديدة أيضاً، كما سيستمر تقديم خدمات التموين من «تركيش دو أند كو» (Turkish DO&CO) دون أي رسوم إضافية.
مخططات جديدة
وصرّح محمد إلكر أيجي، رئيس مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية في الخطوط الجوية التركية، ضمن تعليقه على هذه المخططات الجديدة قائلاً: «حتى يومنا هذا، نقلنا ملايين المسافرين من مختلف أنحاء الأرض تحت اسم الخطوط الجوية التركية. وابتداءً من 29 مارس، ستتبع «أناضول جيت» مسيرة الخطوط الجوية التركية وتفتح أبوابها للعالم، متيحة لنا الفرصة لنقل مزيد من المسافرين، وتقديم خدمات الضيافة التركية لهم. نسعى جهدنا لكي نجعل من «أناضول جيت» مركزاً يجمع العالم ببعضه البعض، كما هي «الأناضول» التي تستقي اسمها منها، الأرض التي كانت وما زالت نقطة اتصال بين عدة حضارات على مدار التاريخ. ونحن على ثقة أنها بعد أن وصلت جميع أنحاء الأناضول ببعضها البعض، ستنجح في وصل مدن العالم ببعضها البعض أيضاً بفضل رحلاتها منخفضة التكلفة».
استراتيجية مميزة
وبفضل طائراتها المؤلفة من الدرجة الاقتصادية فقط، ستزيد «أناضول جيت» من سعة الركاب بنسبة 22 %، وستوفر خدماتها لعدد أكبر من الركاب بتكاليف أقل، وضمن استراتيجيتها الجديدة، سيبلغ عدد المقاعد الإضافية التي توفرها 1.2 مليون، كما ستوفر خطة الرحلات الجوية الجديدة اتصالاً أفضل بنسبة %30 بالنسبة لرحلات العبور المحلية والدولية.
وستبدأ «أناضول جيت» تقديم خدماتها المميزة، المدعومة بخبرة طواقم الخطوط الجوية التركية وطياريها، للمسافرين المتجهين إلى خارج تركيا، اعتباراً من 29 مارس، وستتوفر تذاكر الرحلات الجديدة في مختلف منصات البيع الخاصة بـ «أناضول جيت» والخطوط الجوية التركية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.