الثلاثاء 21 ذو الحجة / 11 أغسطس 2020
09:26 ص بتوقيت الدوحة

السد يستهل مشواره في دوري الأبطال بمواجهة صعبة أمام النصر السعودي

الرياض- قنا

الإثنين، 10 فبراير 2020
السد يستهل مشواره في دوري الأبطال بمواجهة صعبة أمام النصر السعودي
السد يستهل مشواره في دوري الأبطال بمواجهة صعبة أمام النصر السعودي
يستهل نادي السد غدا الثلاثاء مشواره في دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2020 بمواجهة قوية وصعبة خارج الديار أمام نظيره النصر السعودي لحساب الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبهما فريقي العين الإماراتي وسباهان أصفهان الإيراني.
ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة خاصة وأن الفريقين تواجها في الدور ربع النهائي الموسم الماضي وتمكن السد من الفوز على النصر، وسيسعى ممثل الكرة القطرية إلى تأكيد تفوقه وبدء مشواره بنجاح وبقوة من أجل الوصول إلى الهدف الأكبر وهو المنافسة على اللقب.
ويخوض السد المباراة بكامل نجومه باستثناء غياب لاعب الارتكاز سالم الهاجري الذي أصيب في مباراة فريقه أمام الخريطيات بدور الـ16 لكأس سمو الأمير المفدى وأجرى عملية جراحية، وغياب الظهير الأيسر عبدالكريم حسن للإيقاف، ويغيب أيضا عن السد في هذه المباراة المهاجم الجديد المكسيكي فابيان لعدم تسجيله بالقائمة الآسيوية.
وسيكون اعتماد الإسباني تشافي مدرب الفريق على الثنائي الكوري الجنوبي نام تاي هي ويونج، والإسباني جابي، والهداف الجزائري بغداد بو نجاح، إلى جانب النجوم القطريين وفي مقدمتهم أكرم عفيف أفضل لاعب في آسيا 2019 وأحد الأوراق الرابحة، وحسن الهيدوس، وبيدرو، وعلي أسد، وخوخي بوعلام، وسعد الدوسري حارس المرمى.
ويبدو السد قادرا على تحقيق الانتصار والعودة بأول 3 نقاط، بعد أن تحسن أداؤه كثيرا في الآونة الأخيرة سواء في دوري نجوم QNB، حيث واصل انتصاراته وتجددت آماله في الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي، كما تأهل إلى دور ربع النهائي لبطولة كأس الأمير بعد فوزه على الخريطيات 3-1.
ومن جانبه يسعى النصر الذي تراجعت نتائجه في الدوري المحلي حيث تنازل عن الصدارة لفائدة جاره الهلال بعد تعادله في مباراتيه الأخيرتين، إلى استعادة توازنه والعودة لسكة الانتصارات ورد اعتباره من منافسه الذي أقصاه من الدور ربع النهائي الموسم الماضي (فاز 2-1 ذهابا وخسر 1-3 إيابا).
ورغم افتقاد النصر لخدمات مدافعه عمر هوساوي بداعي الإصابة والحارس وليد عبدالله بسبب الإيقاف، إلا أنه يملك أسماء مميزة بتواجد المغربي عبدالرزاق حمدالله ومواطنه نور الدين أمرابط والبرازيلي جوليانو وعبدالله مادو وسلطان الغنام وعبدالله الخيبري وعبدالعزيز الدوسري وخالد الغنام.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.