الأربعاء 02 رجب / 26 فبراير 2020
06:05 ص بتوقيت الدوحة

وزير البلدية والبيئة:

حماية بيئة قطر والحفاظ عليها مسؤولية جماعية

قنا

السبت، 25 يناير 2020
حماية بيئة قطر والحفاظ عليها مسؤولية جماعية
حماية بيئة قطر والحفاظ عليها مسؤولية جماعية
أكد سعادة المهندس عبدالله بن عبدالعزيز بن تركي السبيعي وزير البلدية والبيئة، أن حماية بيئة قطر والحفاظ عليها نظيفة وخالية من كل أشكال الملوثات، هي مسؤولية جماعية يطلع بها جميع أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين وطلاب ومجتمع مدني ومتطوعين وغيرهم.
جاء ذلك في تصريح لسعادة وزير البلدية والبيئة خلال حملة النظافة التي نظمتها الوزارة، عصر أمس، بشاطئ «زكريت» بحضور عدد من مسؤولي الوزارة، ومشاركة حوالي 500 متطوع، وبالتعاون مع مشروع الدوحة للأعمال البيئية وشركة الميرة وعدد من المدارس، تحت شعار: #بحرنا_بدون_بلاستيك.
ولفت سعادته إلى أن هذه الحملة تأتي في نطاق المبادرات المستمرة التي تقوم بها وزارة البلدية والبيئة، بالتعاون مع شركائها من المؤسسات والمتطوعين والمجتمع المدني، قائلاً في هذا السياق: «إن ما يميزها كونها تنبه إلى أهمية توعية النشء وأفراد المجتمع بضرورة المحافظة على بيئة الوطن بكل مكوناتها وعناصرها».
كما لفت سعادته إلى أن لدى الوزارة برامج تطوعية وروتينية عديدة سنوياً لتنظيف الشواطئ بالدولة من التلوث، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تقوم بها الإدارة المختصة بالنظافة العامة بهذا الخصوص بإشراك جميع فئات المجتمع.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.