الثلاثاء 01 رجب / 25 فبراير 2020
05:48 ص بتوقيت الدوحة

لرسم الابتسامة على ثغر الجميع

منتزه بلدنا.. أنشطة ترفيهية ورياضية في طبيعة خلابة

الدوحة - العرب

الخميس، 23 يناير 2020
منتزه بلدنا.. أنشطة ترفيهية ورياضية في طبيعة خلابة
منتزه بلدنا.. أنشطة ترفيهية ورياضية في طبيعة خلابة
في إطار أهدافه واستراتيجيته لهذه السنة، افتتح منتزه بلدنا باقة من النشاطات الجديدة، بهدف توفير وسائل ترفيهية مميزة وحصرية لجميع أفراد العائلة، ليكون بذلك وجهة تستقبل العائلات والأصدقاء وسط أجواء من المرح والترفيه المتكاملة.
أكد السيد علي كزما، الرئيس التنفيذي لشركة «أورا لايف ستايل»، أن منتزه بلدنا وجهة ترفيهية عائلية يهدف إلى تقديم كل ما هو مميز ونادر لزائريه، ليكون وجهتهم المميزة، ويحرص المنتزه على تقديم كل ما في وسعه لرسم ابتسامة على ثغر الجميع.
لوحة فنية
وأشار كزما إلى أن منتزه بلدنا يُعتبر لوحة فنية طبيعية رائعة، حيث المساحات الخضراء والأشجار، يتيح لزائريه التمتع بالطبيعة بعيداً عن ضوضاء المدينة وضغوطات العمل والحياة الروتينية. كما تطغى الأجواء الاحتفالية في المنتزه؛ حيث إن هنالك فعاليات ونشاطات منوّعة وتناسب جميع الفئات العمرية، فقد خُصصت للأطفال أماكن مجهّزة بجميع وسائل الترفيه الخاصة، من منطقة المغامرات إلى منطقة ألعاب الأطفال، وصولاً إلى حديقة الحيوانات؛ حيث يمكن للأطفال التفاعل وإطعام الحيوانات.
أنشطة عدّة
افتتح مؤخراً نشاط تطعيس «الميني لاند روڤر» للأطفال، وهو نشاط ممتع للغاية يستطيع الأطفال من خلاله الاستمتاع بأحلى الأوقات واختيار سيارتهم المفضلة للتطعيس بها، كذلك إضافة نشاط ترفيهي ممتع للجميع وهو تجميع أكبر عدد ممكن من الأحجار الكريمة، من خلال البحث عنها داخل المياه والرمال، وهو نشاط مميز للغاية وممتع جداً يمكن للآباء مشاركة أطفالهم به والحصول على الأحجار الكريمة المختلفة والاحتفاظ بها معهم إلى المنزل.
كما يسلّط منتزه بلدنا الضوء على المجالس، وهي عبارة عن جلسات داخل الخيم التقليدية يتم حجزها بالكامل مع اختيار الضيافة، من خلال التواصل مع إدارة المنتزه. يتضمّن المنتزه الدراجات الهوائية المتعددة العجلات، والتي لها سعات مختلفة من مقعدين إلى 3 و4، كما يوفر المنتزه لرواده نشاط ركوب الخيل، وركوب القوارب المطاطية في البحيرة التي تتوسط المنتزه، وسباق السيارات. وإن أردتم الاحتفال بعيد ميلادكم أو عيد ميلاد أحد أطفالكم، فمنتزه بلدنا يوفر كل ما يلزم للاحتفال بعيد ميلاد لا يُنسى. ولا يقتصر الأمر على اللهو والتسلية فحسب، فثمة أنشطة لتعليم الزراعة؛ ففي المنتزه «المشتل المميز»، حيث يمكن للصغار زرع النباتات والأزهار بإشراف اختصاصيين من المنتزه لضمان تجربة تعليمية ممتعة، وثمة خدمات يقدّمها المنتزه للرواد، ومن بينها رؤية الأبقار عن قرب وهي في المحلب أثناء عمليات حلبها.
المنتزه لا يقتصر على تقديم وسائل ترفيه وتسلية ولهو للصغار فقط، وإنما يقدّم العديد من النشاطات للكبار أيضاً، مثل «رياضة الحبل، والتأرجح بالحبال، وتسلّق الجدران والرماية بالقوس وغيرها الكثير»
أخيرا وليس آخراً، يدير المنتزه فريق من المحترفين ذوي الخبرة العالية، وذلك لضمان قضاء وقت ممتع وآمن بنفس الوقت. ويقع منتزه بلدنا في الخور، أم الحوايا، طريق الشمال مخرج 44؛ حيث يفتح أبوابه للزوار في عطلة نهاية الأسبوع ابتداءً من الخميس من 12 ظهراً إلى 8 مساءً، والجمعة من 12 الظهر إلى 8 مساءً، والسبت من 10 صباحاً إلى 8 مساءً؛ على أن يفتح أبوابه جميع أيام الأسبوع ابتداءً من الساعة 10 صباحاً إلى 7 مساءً.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.