السبت 27 جمادى الثانية / 22 فبراير 2020
01:17 م بتوقيت الدوحة

هند بنت حمد تزور معرض الدوحة الدولي للكتاب

الدوحة - العرب

الأحد، 19 يناير 2020
هند بنت حمد تزور معرض الدوحة الدولي للكتاب
هند بنت حمد تزور معرض الدوحة الدولي للكتاب
زار أكثر من 12,000 فرد من مختلف أفراد المجتمع أجنحة «مؤسسة قطر» المشاركة في النسخة الثلاثين من معرض الدوحة الدولي للكتاب، التي اختُتمت فعالياتها أمس.
وكانت سعادة الشيخة هند بنت حمد آل ثاني، نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع والرئيس التنفيذي للمؤسسة، قد زارت المعرض في يومه الأول، وجالت سعادتها بين أجنحة مؤسسة قطر وغيرها.
وتعكس مشاركة «مؤسسة قطر» في هذا المعرض التزام المؤسسة بتعزيز ثقافة القراءة، ودورها في بناء اقتصاد مستدام قائم على المعرفة، وهذا ما يتجسّد في مبادرة «قطر تقرأ» التابعة للمؤسسة.
في هذا الإطار؛ قالت الجازي الحنزاب، مدير مبادرة «قطر تقرأ»: «إن مشاركتنا في معرض الدوحة الدولي للكتاب تُعدّ وسيلة رائعة لبناء الجسور مع أفراد المجتمع كافة، وهو أمر أساسي في تصميم برامجنا. من المهم أن نلبّي التطلعات الوطنية ونحدّد الأولويات في مجال القراءة، حتى نتمكّن من دمجها في حياة أبنائنا اليومية، واستحداث عادات إيجابية».
شهدت هذه النسخة من معرض الدوحة الدولي للكتاب مشاركة مراكز ومبادرات تابعة لمؤسسة قطر، من بينها «جائزة أخلاقنا»، ودار نشر جامعة حمد بن خليفة، وحديقة القرآن النباتية، إضافة إلى مشاركة مكتبة قطر الوطنية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.