السبت 27 جمادى الثانية / 22 فبراير 2020
01:13 م بتوقيت الدوحة

اللواء محمد سعد الخرجي:

حملة لضبط جميع المخالفات المرورية.. ودوريات مدنية في سيلين

حامد سليمان

الجمعة، 17 يناير 2020
حملة لضبط جميع المخالفات المرورية.. ودوريات مدنية في سيلين
حملة لضبط جميع المخالفات المرورية.. ودوريات مدنية في سيلين
كشف اللواء محمد سعد الخرجي -مدير عام الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية- أن وزارة الداخلية -ممثلة في الإدارة العامة للمرور- تقوم بحملة لضبط جميع أنواع المخالفات على الطريق.
وعدد اللواء الخرجي المخالفات التي تعمل الإدارة على ضبطها، وهي «المخفي» أو الصوت أو الاستعراضات في منطقة سيلين، والتي تتواجد بها دوريات مرورية مدنية، إضافة إلى الدوريات الرسمية لضبط الحركة المرورية بالشارع وضبط المخالفين، سواءً ممن يعرضون حياتهم أو حياة الآخرين للخطر.
وقال مدير عام الإدارة العامة للمرور -في فيديو نشره الحسابان الرسميان لوزارة الداخلية والإدارة العامة للمرور على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»-: «تهيب وزارة الداخلية الالتزام بقواعد وآداب المرور، خصوصاً في منطقة سيلين، علماً أنه في حالة ضبط المخالفين سيتم عرضهم على النيابة المختصة لاتخاذ الإجراء اللازم.
وأضاف قائلاً «: تواجدنا الشُرطي يكون في منطقة سيلين، سواءً من خلال الدوريات الرسمية أو الدوريات المدنية على أساس ضبط الشارع، وتحقيق الردع».
وأوضح اللواء الخرجي أن سيلين هي منطقة سياحية، يرتادها جميع أفراد المجتمع من مواطنين أو مقيمين، أو حتى القادمين من خارج قطر، فيجب أن نكون جميعاً دعاة لجذب السياح لهذه المنطقة، ولا نكون عامل طرد.
وأشار إلى تعاون الإدارة العامة للمرور مع أولياء الأمور، لتوجيه الأبناء للالتزام بقواعد وآداب المرور، وعدم تعريض حياتهم وحياة الآخرين للخطر، معرباً عن تمنياته بالسلامة لجميع مستخدمي الطريق، والاستمتاع بالأجواء الجميلة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.