الجمعة 28 جمادى الأولى / 24 يناير 2020
02:00 ص بتوقيت الدوحة

بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر

«ناصر بن خالد للسيارات» تقدم عرضاً مميزاً على مجموعة من طرازات «مرسيدس-بنز»

الدوحة - العرب

الأربعاء، 11 ديسمبر 2019
«ناصر بن خالد للسيارات» تقدم عرضاً مميزاً على مجموعة من طرازات «مرسيدس-بنز»
«ناصر بن خالد للسيارات» تقدم عرضاً مميزاً على مجموعة من طرازات «مرسيدس-بنز»
بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر، أعلنت شركة ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل العام المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر، عن إطلاق عرض مميز على سيارات «مرسيدس-بنز الفئة C»، و«مرسيدس-بنز الفئة E» و«مرسيدس-بنز الفئة GLC» الجديدة، حيث توفر للعملاء فرصة امتلاك واحدة من هذه السيارات المميزة بأسعار خاصة، ومن خلال أقساط شهرية ميسرة.
في هذا الإطار، قال سعادة الشيخ فالح بن نواف آل ثاني، مدير العمليات في قطاع السيارات في شركة ناصر بن خالد القابضة: «يسرّ شركة ناصر بن خالد للسيارات تقديم هذا العرض المميز لعملائنا الكرام بمناسبة اليوم الوطني، المناسبة الغالية على قلوبنا جميعاً، لنوفر لهم خيارات مرنة لاقتناء واحدة من سيارات مرسيدس-بنز المميزة. وفي هذه المناسبة، نتقدم بأحر التهاني والتبريكات إلى الشعب القطري، وجميع المقيمين في بلدنا الحبيبة قطر».
أقساط ميسرة
وبدوره، قال المهندس إيهاب الفقي، المدير التنفيذي لقطاع السيارات في مجموعة شركات ناصر بن خالد: «تؤكد ناصر بن خالد للسيارات على مشاركتها المجتمع القطري احتفالاته ومناسباته الوطنية والاجتماعية، ونتمنى للعملاء الاستفادة من الأقساط الشهرية الميسرة على سيارتي السيدان المميزتين «مرسيدس-بنز الفئة C» و«مرسيدس-بنز الفئة E»، وكذلك على مركبة الدفع الرباعي الرائعة «مرسيدس-بنز الفئة GLC». ونتمنى للشعب القطري وجميع المقيمين في قطر يوماً وطنياً مجيداً».
مرسيدس-بنز GLC
مركبة رباعية الدفع، متطورة ورياضية وفعالة، تعدّ السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات الأكثر تطوراً في فئتها. تجمع سيارة الدفع الرباعي بين خصائص القيادة الفائقة على الطرق الممهدة والوعرة على السواء، بفضل رحابة مقصورتها الداخلية، وأدائها العملي، وعوامل الراحة المتوفرة فيها. وفضلاً عن ذلك، يأتي الجيل الأحدث من هذه السيارة مُحمَّلاً بباقة إضافية من التقنيات الرائدة المتطورة، وعناصر التصميم الجذابة، وأحدث وسائل المعلومات والترفيه. وهكذا لا تزال سيارة GLC تقدم مثالاً يُحتذى في تكامل وسائل السلامة، وأنظمة الذكاء الاصطناعي القابلة للتكيّف من أجل تحقيق النجاح الباهر الذي يليق باسم العلامة الألمانية الفارهة. وخير دليل على ذلك سيارة الدفع الرباعي هذه التي تُرسي بأدائها الفائق معاييرَ جديدة على الطرق الممهدة والوعرة على حد سواء.
مرسيدس - بنز الفئة -E
تتميز تلك السيارة بمقصورتها الداخلية العصرية، فضلاً عن عدد من الابتكارات المذهلة التي تعزّز جوانب القيادة المريحة والآمنة، وترتقي بها إلى مستوى جديد. إلى جانب إرساء آفاق جديدة في مجال مساعدة السائق، وتأتي «الفئة-E» لتُبرز الخطى التي تتخذها «مرسيدس-بنز» لبلوغ أهدافها التي تتمثّل في تطوير القيادة المستقلة دون حوادث.
تحظى الفئة-E بمكانة جوهرية ضمن العلامة التجارية لمرسيدس-بنز، ولطالما أرست فيما مضى مراراً المعايير المثالية في فئة السيارات التنفيذية. واليوم، تنطلق بهذه التقاليد نحو المستقبل بثروة جديرة من الابتكارات الأفضل في فئتها، والتي تحلّق بالسلامة والراحة المطلقة إلى مستوى جديد كلياً. إنها بلا شك سيارة السيدان الأكثر ذكاءً في الفئة التنفيذية. وما سيحظى بإعجاب العملاء أيضاً هو أسلوبها الأنيق والواثق، ومرونة التحكم بها، والتصميم الداخلي الثوري لهذا الطراز الجديد والاستثنائي.
مرسيدس - بنز الفئة C
تتميز بمعايير ومواصفات لا تقبل المساومة أو الحلول الوسط، فالسيارة القوية لا تتوقف عن تحسين قدراتها على كل المستويات، وعن مواصلة التطورات الجديدة، وإجراء التحسينات على التصميم. وبفضل الأبعاد المتناسقة ومستوى الراحة العالي، بالإضافة إلى مستوى الأناقة الفاخر، تقدم الفئة «C» إمكانيات تفوق ما تتوقعه منها في كل رحلة. تتميز الفئة «C» سيدان بشكلها الأنيق، كما تتميز بتوفيرها أقصى درجات الرفاهية. وبفضل التصميم الديناميكي الهوائي والمظهر الخارجي الأخَّاذ بالإضافة إلى أفضل تقنيات أنظمة التعليق ونظام امتصاص الصدمات المبتكر، تعتبر الفئة «C» تجسيداً لديناميكية القيادة الفائقة. تظهر قوة التصميم المتقدم في سيارة الفئة «C» على نحو واضح مثل الواجهة الأمامية المعدلة، والمصدات المعاد تصميمها، والحُلى المطلية بالكروم اللامع، والمصابيح الأمامية (LED) الجديدة المذهلة، جميعها يجعل من الفئة «C» فئة أكثر جاذبية من أي وقت مضى.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.